"حياة كريمة" تدخل البهجة على أهالى المنشاة فى سوهاج.. تعرف على أبرز المشروعات

الخميس، 22 يوليو 2021 09:00 ص
"حياة كريمة" تدخل البهجة على أهالى المنشاة فى سوهاج.. تعرف على أبرز المشروعات مبادرة حياة كريمة بسوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مبادرة الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية "حياة كريمة" من أهم المبادرات الإنسانية التي استهدفت المواطنين بالقرى الأكثر احتياجا وغيرت الواقع بتلك القرى من خلال مشروعات في كل مناحى الحياة تعليم صحة مياه شرب كهرباء طرق محطات مياه ومراكز شباب.
 
"اليوم السابع" يقدم أهم المشروعات التي استهدفتها مبادرة حياة كريمة بمركز المنشاة إحدى مراكز محافظة سوهاج الجنوبية في 8 معلومات بتكلفة تقديرية وليست نهائية بلغت مليارا و527 مليون جنيه.
 
1. قطاع الصحة بمركز ومدينة المنشاة جنوب محافظة سوهاج والذى استهدفته حياة كريمة من خلال تطوير المستشفيات والوحدات الصحية لخدمة المواطنين وتقديم أفضل أوجه الرعاية الصحية له بتكلفة تقديرية بلغت 127 مليون جنيه تقريبا.
 
2 – القطاع الثانى الذى استهدفته المبادرة هو قطاع التعليم وخاصة التعليم ما قبل الجامعى من أجل خلق مناخ تعليمى متميز من ناحية ومن ناحية أخرى الحد من كثافة الفصول التعليمية لراحة الطلاب وذلك بتكلفه تقديرية بلغت 138 مليون جنيه تقريبا. 
 
3 – القطاع الثالث الرى وحماية النيل حيث استهدفت المبادرة حماية جوانب النيل من التأكل وإنشاء المراسى الخاصة بالعبارات النيلية التي تقوم بنقل المواطنين من الشرق للغرب بأمان تام بتكلفه تقديرية بلغت 90 مليون جنيه تقريبا. 
 
4 – قطاع الطرق وهو من أهم القطاعات التي يعتمد عليها المواطن بشكلا يوميا حيث تم إعادة رصف ورصف طرق بالقرى والنجوع لخدمة الحركة المرورية وعملية التنقل بتكلفه تقديرية حوالى 220 مليون جنيه تقريبا.
 
5 – وفى قطاع الكهرباء الذى شهد عملية تطوير غير مسبوقة من أجل الحد من انقطاع التيار الكهرباء وتخفيف الأحمال في فصل الصيف تم إحلال وتجديد عدد من المحولات والأكشاك ومد الأسلاك والأعمدة.
 
6 – أما في قطاع الشباب فقد استهدفت مبادرة حياة كريمة أعمال تطوير المنشأت الرياضية، وذلك من أجل خلق جيل جديد قادر على العطاء والتنمية وقادر التحدى ومراكز الشباب شهدت تغيرا كبيرا بتكلفة تقديرية 27 مليون جنيه تقريبا.
 
7 – وفى قطاع مياه الشرب تم مد خطوط شبكات المياه بعدد من القرى والتى تضمنت إحلال وتجديد شبكات المياه بعدد من القرى من أجل ضمان كوب مياه نظيف للمواطنين بشكلا مستمر حيث بلغت التكلفة التقديرية 356 مليون جنيه تقريبا.
 
8 – وفى قطاع تطوير محطات مياه الشرب المنشاة السطحية والمحطات النقالى بمركز المنشاة وإعادة تأهيل وإحلال وتجديد 19 محطة ارتوازى وإحلال وتجديد آبار وإضافة منظومات كلورة وتنفيذ وحدة معالجة بتكلفة تقديرية 219 مليون جنيه تقريبا.
WhatsApp Image 2021-07-21 at 16.02.03
 
مبادرة حياة كريمة بسوهاج (1)
مبادرة حياة كريمة بسوهاج
 
مبادرة حياة كريمة بسوهاج (2)
مبادرة حياة كريمة بسوهاج 

مبادرة حياة كريمة بسوهاج (3)
مبادرة حياة كريمة بسوهاج 

مبادرة حياة كريمة بسوهاج (4)
مبادرة حياة كريمة بسوهاج

مبادرة حياة كريمة بسوهاج (5)
مبادرة حياة كريمة بسوهاج 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة