نائبة أمين عام الأمم المتحدة تصل روما للمشاركة بمؤتمر الأمم المتحدة للأغذية

الخميس، 22 يوليو 2021 12:55 م
نائبة أمين عام الأمم المتحدة تصل روما للمشاركة بمؤتمر الأمم المتحدة للأغذية امينه محمد نائبة أمين عام الأمم المتحدة
كتبت - هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصل نائبة الأمين العام للأمم المتحدة، أمينة محمد، اليوم الخميس، إلى روما للمشاركة فى المؤتمر التمهيدى لقمة الأمم المتحدة لنظم الأغذية 2021، التى تستضيفها حكومة إيطاليا، حيث تقدم القمة أحدث المناهج العلمية القائمة على الأدلة لتحويل النظم الغذائية من جميع أنحاء العالم، وتمهيد الطريق لمجموعة من الالتزامات الجديدة من خلال تحالفات العمل ، وحشد جهود جديدة التمويل والشراكات.

يعقد مؤتمر ما قبل القمة في شكل مختلط في الفترة من 26 إلى 28 يوليو 2021. وسيبدأ قمة الأمم المتحدة لنظم الأغذية في نيويورك في سبتمبر من خلال الجمع بين مختلف الجهات الفاعلة من جميع أنحاء العالم للاستفادة من قوة النظم الغذائية لتقديم التقدم في جميع أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر.

ووفق المتحدث باسم الأمم المتحدة أنه أثناء وجود نائبة الأمين العام في روما ، من المتوقع أن تلتقي مع الوزراء وغيرهم من المسؤولين رفيعي المستوى وممثلي المجتمع المدني وغيرهم على الخطوط الجانبية للقمة السابقة للقمة. كما ستعقد اجتماعات مع مسؤولي الفاتيكان.

كما ستسافر أمينه محمد أيضًا إلى لندن ، المملكة المتحدة ، من روما لحضور اليوم الأول من الاجتماع الوزاري لشهر يوليو في الفترة من 25 إلى 26 يوليو 2021. وستقوم بإلقاء كلمة إفتتاحية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة