أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس إنجلترا السابق يدعو ليفربول لبيع محمد صلاح للاستفادة منه ماليا

الإثنين، 26 يوليو 2021 11:55 م
حارس إنجلترا السابق يدعو ليفربول لبيع محمد صلاح للاستفادة منه ماليا محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا بول روبنسون، حارس مرمى فريق توتنهام والمنتخب الإنجليزي السابق، نادي ليفربول إلى عرض الدولي المصري محمد صلاح للبيع خلال الفترة المقبلة، حال ما إذا فشلت مفاوضات التجديد بين اللاعب وناديه.
 
وينتهي عقد صلاح الحالي رفقة ليفربول بنهاية موسم 2023 المقبل، ولم يتم التوصل حتى الآن مع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لتوقيع عقد جديد حتى هذه اللحظة.
 
وارتبط اسم محمد صلاح بعدة أندية، أبرزها ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، وغيرها من الأندية التي ترغب في الاستفادة من إمكانات الفرعون المصري.
 
وقال روبنسون، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إنسايدر": "كنا هنا مع كوتينيو في نفس الوضع، كان الجميع في حالة من الذعر عندما غادر كوتينيو لكن الفريق أعيد بناؤه على تلك الأموال.. تنظر إلى المكان الذي ذهبوا إليه منذ مغادرته ستكتشف أنهم في مكان أفضل".
 
وأضاف: "أنا لست من المدافعين عن السماح للاعبين بإلغاء عقودهم، إذا تعذر إبرام العقد، من الناحية التجارية، فيجب إجراء عمليات النقل".
 
وتابع روبنسون: "المبلغ الذي يمكن أن يتقاضاه ليفربول مقابل صلاح الآن سيكون ضخما، ولكن لن يكون هذا هو الحال في غضون 12 شهرًا عندما يكون أكبر منه بسنة أخرى مع بقاء 12 شهرًا فقط على نهاية عقده، وعندها يمكنه بسهولة أن يغادر بحرية".

فيما رجحت تقارير صحفية بريطانية اهتمام إدارة نادي ليفربول حسم ملف التجديد للدولي المصري محمد صلاح خلال الفترة الحالية ووضعه على رأس أولويات ملفات تجديد التعاقدات للاعبين التي تسعى الإدارة الأمريكية للنادي إلى حسمها قبل بدء الموسم المقبل من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لصحيفة "التايمز" البريطانية، فإن محمد ​صلاح​ على رأس أولويات الريدز لتجديد عقود اللاعبين خلال الفترة المقبلة.
 
وأكد بول جويس المحرر الرياضي في "التايمز"، أن محمد صلاح، أليسون، فابينيو وفيرجيل فان دايك هم اللاعبين الذين يجري معهم مفاوضات التمديد من قبل النادي.
 
وأنهى محمد صلاح الموسم الماضي في وصافة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما استطاع أن يسجل 22 هدفاً بفارق هدف واحد عن هاري كين المتصدر.

وحقق محمد صلاح الموسم الماضي، وصافة هدافي اللاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي، بعدما استطاع أن يصل إلى الهدف رقم 97 في تاريخه بالبريميرليج بواقع 95 هدفاً مع نادي ليفربول و2 مع تشيلسي في التجربة التي لم يكتب لها النجاح وقتها.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول خلال صيف عام 2017، قادمًا من روما مقابل 42 مليون يورو.

وشارك صلاح مع ليفربول خلال 203 مباراة في كافة المسابقات، حيث سجل خلالها 125 هدفًا وقدم 47 تمريرة حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة