أكرم القصاص - علا الشافعي

كايزر تشيفز يضم كيجان دولي وكول ألكسندر مجاناً

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 04:01 م
كايزر تشيفز يضم كيجان دولي وكول ألكسندر مجاناً كيجان دولي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وصيف دوري أبطال إفريقيا ، اليوم الثلاثاء ، عن ضم كيجان دولي، لاعب وسط مونبلييه السابق ومنتخب جنوب إفريقيا، مجانًا بعد انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي.

وأصدر نادي كايزر تشيفز بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر وأكد على تعاقده مع دولي بجانب لاعب آخر وهو، كولي ألكسندر.

32
 

وجاء فى بيان الفريق الجنوب إفريقي: "أكد كايزر تشيفز توقيع كيجان دولي وكول ألكسندر في انتقالات مجانية قبل موسم 2021/22".

كما ورد سابقًا ، خضع دوللي لطبيبه يوم الثلاثاء وأكمل انتقاله رسميًا إلى تشيفز بعد مغادرة فريق مونبلييه الفرنسي في نهاية الموسم الماضي.

ويعود اللاعب 28 عامًا إلى الدورى الجنوب إفريقي بعد أن أمضى السنوات الأربع والنصف الماضية في فرنسا ، حيث تمكن خلالها من ظهور إجمالي 64 مباراة ، وسجل هدفًا واحدًا فقط وسجل ثلاث تمريرات حاسمة.

3

 

كما استقبل أماكوسي لاعب خط الوسط السابق بيدفست ويتس وبولوكواني سيتي كول ألكسندر في النادي. وانضم اللاعب 32 عامًا بعد مغادرة نادي أوديشا في الدوري الهندي الممتاز.

وقام اللاعبان بصياغة عقود لمدة 3 سنوات ستحتفظ بهما في الفريق حتى نهاية موسم 2024/..

كما أكد النادي أن دوللي سترتدي القميص رقم 10 عندما ينضم إلى تدريب الفريق في ذا فيليدج يوم الخميس ، بينما اختار ألكسندر القميص رقم 17 وأبلغ بالفعل عن أداء الواجب.

ورجل دولي عن الدوري الجنوب إفريقي في عام 2017 من صن داونز إلى مونبلييه لكن الإصابات كلفته الكثير وأبعدته عن المشاركة مع النادي الفرنسي.

وإرتبط اسم دولي مؤخرا بالانتقال إلى الأهلي على مدار الأسابيع الأخيرة ولكنه بحسب التقارير الجنوب إفريقية فضل العودة إلى بلده من جديد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة