أكرم القصاص - علا الشافعي

أولمبياكوس يتفوق على نيفتشي1-0 فى شوط أول بـ دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الأربعاء، 28 يوليو 2021 07:57 م
أولمبياكوس يتفوق على نيفتشي1-0 فى شوط أول بـ دورى أبطال أوروبا.. فيديو أولمبياكوس اليوناني
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق أولمبياكوس اليونانى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، على مضيفه فريق نيفتشي باكو الإذربيجاني، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمعهما حاليا، على ملعب " باكسيل أرينا"، فى إياب الدور الثانى التمهيدى فى دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 – 2022.

شارك كوكا فى التشكيل الأساسي لفريقه أولمبياكوس اليونانى فى مواجهة مضيفه فريق نيفتشي باكو الإذربيجاني. 

سجل جيورجيوس ماسوراس هدف فريق أولمبياكوس فى الدقيقة 15 من زمن اللقاء، ليقترب الفريق من التأهل إلى الدور الثالث التمهيدى من مسابقة دورى أبطال أوروبا. 

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الأسبوع الماضى فى اليونان، قد حسمها فريق أولمبياكوس بهدف نظيف، سجله اللاعب مادي كامارا، فى الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

ويواجه الفائز من أولمبياكوس اليونانى مع نيفتشي باكو الإذربيجاني، مع الفائز من مورا السلوفينى و لودوجوريتس رازجراد البلغارى فى الدور التمهيدى الثالث.

وكان المهاجم المصرى قد نجح فى قيادة فريقه لتحقيق لقب الدوري اليونانى الموسم الماضى، للعام الثانى على التوالى، ورقم 45 فى تاريخ النادى اليونانى العريق.

وسجل أحمد حسن كوكا، خلال الموسم الماضى 10 أهداف فى الدوري اليوناني، الأمر الذى جعله ينافس على لقب أفضل لاعب فى الدوري الموسم الماضي.

وبلغ عدد أهداف كوكا الموسم الحالى 15 هدفا بقميص أولمبياكوس فى جميع المسابقات بواقع 10 أهداف فى الدوري اليوناني، 3 فى كأس اليونان، وهدف فى كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة