سقوط رافعة عملاقة على مبنى بميلانو بسبب عاصفة جوية فى إيطاليا.. فيديو

الأربعاء، 28 يوليو 2021 01:28 م
سقوط رافعة عملاقة على مبنى بميلانو بسبب عاصفة جوية فى إيطاليا.. فيديو سقوط الرافعة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت شمال إيطاليا حدوث عواصف رعدية وانهيارات أرضية في برينو تسببت في حدوث أضرار كبيرة بالمدينة، وعزل قرية يقطنها نحو 50 شخصاً شمالي إيطاليا، ووسط الأجواء الجوية السيئة التي تشهدها ايطاليا سقطت رافعة عملاقة على مبنى مكون من ستة طوابق في ميلانو بسبب عاصفة بَرَد عنيفة ضربت وأدت إلى الإغلاق المؤقت للطريق السريع "إيه-1" نتيجة لتضرر الزجاج الأمامي لمئات المركبات.

وعرضت شبكة "يورو نيوز" لقطات من سقوط الرافعة الضخمة على المبنى المكون من ستة أدوار في ميلانو، وسط انتشار فرق الطوارئ والإنقاذ التي وضعت الحواجز في محيط المنطقة حتى لا يتعرض أحد المارة لأذى بسبب الرافعة العملاقة التي لم تصمد أمام العواصف في شمال إيطاليا.

الرافعة العملاقة تنهار
الرافعة العملاقة تنهار

 

سقوط الرافعة
سقوط الرافعة

 

وأفادت وكالة أنباء أنسا الإيطالية أن أجزاء أخرى من الشاطئ الغربي لبحيرة كومو تضررت أيضاً من الأمطار الغزيرة، ولم ترد تقارير عن وجود ضحايا أو إصابات.

وشهدت مدينة بارما في شمال إيطاليا هبوب عاصفة رافقها نزول حبات ثلجية بأحجام كبيرة، ما تسبب في خسائر مادية كبيرة، خاصة السيارات التي تسير على الطرقات في فيدنزا شمال إيطاليا.

وأظهرت لقطات فيديو نزول كميات كبيرة وكثيرة من حبات الثلج بأحجام كبيرة وضربت السيارات وكأنها رصاصات وتسببت في تهشم الزجاج، وسببت العاصفة إلحاق أضرار بالسيارات والأشجار، ولم ترد أنباء عن إصابات أو خسائر بشرية، وشهدت الطرقات تكدس للسيارات التي أوقفت حركة المرور بسبب تهشم زجاجها في العاصفة الثلجية، وفق ما نقلت شبكة "روسيا اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة