بايدن: أرقام الناتج المحلى الجديدة أعادت اقتصادنا إلى مستويات ما قبل كورونا

الخميس، 29 يوليو 2021 04:42 م
بايدن: أرقام الناتج المحلى الجديدة أعادت اقتصادنا إلى مستويات ما قبل كورونا بايدن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكى جو بايدن، أن الولايات المتحدة تتحرك اقتصاديا من جديد إلى الأمام من واقع أرقام الناتج المحلي الإجمالي، وأن أرقام الناتج المحلي أعادت الاقتصادي الأمريكي إلى مستويات قبل تفشي فيروس كورونا، وأن هذا النمو ليس صدفة ولكنه نتيجة جهود اقتصادية كبيرة.

وغرد الرئيس جو بايدن، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "أمريكا تتحرك مرة أخرى، وأرقام الناتج المحلي الإجمالي الجديدة اليوم أعادت اقتصادنا إلى مستويات ما قبل الوباء، لا هذا النمو ليس من قبيل الصدفة، إنه نتيجة مباشرة لجهودنا لتقديم الإغاثة الاقتصادية للعائلات والشركات الصغيرة والمجتمعات في جميع أنحاء البلاد".

حساب بايدن على تويتر
حساب بايدن على تويتر

وأشاد الرئيس الأمريكى جو بايدن، بالإنجازات التى حققتها إدارته بعد مرور ستة أشهر على توليه مهام رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وغرد بايدن على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: " بعد ستة أشهر من إدارتى، ها نحن نقف: نمو قياسى، خلق فرص عمل قياسية، العمال يحصلون على فترات راحة حصلوا عليها بشق الأنفس".

كما أشاد الرئيس الأمريكى جو بايدن، بالتقدم الذى أحرزته الولايات المتحدة ضد جائحة كورونا، لكنه أقر بأن البلاد أمامها طريق طويل لتقطعه وسط ارتفاع فى الحالات بسبب متغير الدلتا.

وفى حديثه فى اجتماع لمجلس الوزراء بمناسبة أول ستة أشهر من توليه منصبه، قال بايدن أن تركيز إدارته ينصب على إقناع أولئك الذين لم يتم تطعيمهم بعد ضد كوفيد-19 بالحصول على اللقاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة