حظك اليوم الخميس 29/7/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كف عن البخل

الخميس، 29 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 29/7/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كف عن البخل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الثقة بالنفس من الصفات الأساسية التى يتمتع بها مولود برج الأسد، الذى يتميز أيضاً بحبه الشديد لعمله وقدرته على قيادة مجموعة من الأشخاص، لذلك فهو من الموظفين المؤهلين دائماً لتولى المناصب القيادية فى مؤسساتهم التى يعملون بها، كما يعرف عنه حبه للمرح الذى يساعده على تجاوز همومه، ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل عزت ابو عوف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

حاول أن تتفاءل ببداية اليوم، ولا تتذكر أحداث الماضى، وضع أهداف جديدة فى حياتك المهنية، وحاول أن تحققها خلال الأيام المقبلة حتى تستعيد مكانتك بين زملائك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

كف عن البخل فى المشاعر وتجاهل حبيبك، وأعمل على تحسين علاقتك به خلال الأيام المقبلة، من خلال التقرب منه والإنصات له، ومساعدته على حل مشاكله.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

إياك وتجاهل مواعيد تناول أدويتك الطبية، حتى لا تتدهور حالتك الصحية، وتشعر بالتعب مرة أخرى، لذلك عليك الإهتمام باتباع تعليمات طبيبك دائماً.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على تطوير أدائه فى العمل وابتكار أفكار جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة