أكرم القصاص - علا الشافعي

فيدال يتمسك بالبقاء في إنتر ميلان: أريد أن أظهر للعالم كله من هو أرتورو

الخميس، 29 يوليو 2021 02:30 ص
فيدال يتمسك بالبقاء في إنتر ميلان: أريد أن أظهر للعالم كله من هو أرتورو أرتورو فيدال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصر أرتورو فيدال لاعب منتخب تشيلي ونادي إنتر ميلان الإيطالي على أنه لا ينوي ترك بطل الدوري الإيطالي، مؤكدا أن النادي يثق به، مشدداً: "أريد أن أظهر للعالم كله من هو أرتورو فيدال."

وبلغ عمر اللاعب الدولي التشيلي 34 عامًا في مايو الماضى، ويستمر عقده حتى يونيو 2022 فقط، على الرغم من وجود خيار للتمديد لعام آخر.

وكان فيدال مرتبطًا بالعودة إلى أمريكا الجنوبية أو الانتقال إلى قطر، حتى أنه كان بإمكانه إنهاء عقده بالتراضي للحصول على راتبه من فاتورة أجور إنتر ميلان .

ومع ذلك يبدو أنه لا يرغب في الابتعاد عن الفائزين بالسكوديتو، حتى بعد رحيل أنطونيو كونتي لصالح سيمون إنزاجي. وقال فيدال لقناة "إنتر تي في":"التقيت بالمدرب الجديد وتحدثت معه لمدة ثلاثة أيام".

وأضاف فيدال: "أعتقد أنه مدرب جيد يتحدث بشكل جيد ويساعد الفريق على الشعور بالرضا. تحدثت أيضًا إلى زملائي في الفريق وهم سعداء جدًا ويعملون بشكل جيد ومستعدون لقضاء موسم رائع في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا".

أوضح فيدال: "لا أطيق الانتظار للعودة إلى الملعب، لأن الموسم الماضي لم يكن جيدًا بالنسبة لي، فقد خسرت الأشهر القليلة الماضية من الحملة بسبب الإصابات. هذا الموسم أريد أن أكون بنسبة 100 في المائة وأظهر للعالم كله من هو أرتورو فيدال".

وشدد مهاجم منتخب تشيلي: "لقد تحدثت إلى النادي، لدينا علاقة جيدة، لديهم قدر كبير من الإيمان بي وأشعر بنفس الشعور تجاههم، نحن بحاجة لرؤية فيدال الذي يعرفه الجميع، يستهدف السكوديتو ويمضي على طول الطريق في دوري أبطال أوروبا ".

منذ انتقال فيدال من برشلونة في سبتمبر 2020 ، قدم فيدال 30 مباراة تنافسية فقط بقميص النيرازوري، وأحرز هدفين وصنع هدفين لكنه استبعد بسبب إصابة في الركبة في مارس، وتعافى الدولي التشيلي في الوقت المناسب لتمثيل بلاده في كوبا أمريكا بعد اصابة لحقت به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة