الصحف الإسبانية تصف الحارس أوناي سيمون بصاحب "الأيدي المقدسة"

السبت، 03 يوليو 2021 10:38 ص
الصحف الإسبانية تصف الحارس أوناي سيمون بصاحب "الأيدي المقدسة" منتخب اسبانيا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفت صحف الرياضة الإسبانية الصادرة اليوم السبت بتأهل المنتخب الوطني لنصف نهائي كأس الأمم الأوروبية، مبرزة دور حارس المرمى أوناي سيمون في الانتصار على سويسرا بعدما تصدي لتسديتين ليقود "لا روخا" إلى الفوز بركلات الترجيح (3-1) عقب انتهاء الشوطين الأصليين والإضافيين بالتعادل بهدف لمثله.

وكان حارس أثلتيك بلباو هو الوجه الرئيسي لافتتاحية صحيفة (آس) تحت عنوان "الأيدي المقدسة"، مشيرة إلى أن "إسبانيا أصبحت في نصف النهائي بفضل أوناي سيمون".

وأضافت الصحيفة أن "الحارس أوقف ركلتي ترجيح"، مبرزة تصريحاته حين قال "أخرجت الغضب الذي كان بداخلي" في حين ذكرت في أعلى الصفحة بأن "إيطاليا تنتظرنا" بعد انتصارها على بلجيكا (2-1) .

بدورها، سلطت (موندو ديبورتيفو) الضوء على أوناي سيمون الذي انفرد بالصفحة الرئيسية تحت عنوان "نصف نهائي فاخر".

وأبرزت الصحيفة الكتالونية أن الحارس "عاد ليكون البطل بعدما تصدى لركلتي ترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل".

وبعيدا عن المنتخب، أشارت الصحيفة في عنوان صغير إلى تصريحات رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا حين أكد "إننا في الطريق مع ليو" في إشارة للجهود من أجل تجديد عقد نجم البرسا الأرجنيتني ليونيل ميسي.

وبصورة تعكس نشوة الانتصار على وجوه اللاعبين الإسبان، افتتحت صحيفة (سبورت) عددها الصادر اليوم بعنوان "إلى نصف النهائي"، مشيرة إلى أن منتخب "لا روخا تمكن من الفوز على سويسرا في مباراة ملحمية أخرى انتهت بأوناي سيمون بطلا في المرمى".

وبنفس الطريقة، افتتحت (ماركا) صفحتها الرئيسية مستعينة بصورة للاعبي المنتخب يركضون بحماسة في الملعب واختارت لها عنوان "نعم"، مشيرة إلى أن "التصدي لتسديدتين من أوناي في ركلات الترجيح قادتنا لنصف النهائي".

وأبرزت الصحيفة أن ميكيل "أويارزابال سجل الركلة الحاسمة"، مضيفة أن "إسبانيا لم تتمكن من كسر التعادل في مباراتها الأكثر ظلاما أمام سويسرا البطولية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة