أكرم القصاص - علا الشافعي

شاكيري: الحظ عاندنا ضد إسبانيا وأشعر بالفخر بما قدمناه فى يورو 2020

الجمعة، 02 يوليو 2021 11:44 م
شاكيري: الحظ عاندنا ضد إسبانيا وأشعر بالفخر بما قدمناه فى يورو 2020 شاكيري
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شيردان شاكيري نجم المنتخب السويسري، اليوم الجمعة، أن الحظ قد غاب عن منتخب بلاده أمام إسبانيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، والتي انتهت بفوز الماتادور بركلات الترجيح 3-1، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال اللاعب في تصريحات صحفية بعد المباراة التي أقيمت على ملعب جازبروم أرينا "لقد غاب عنا الحظ في المباراة. ولكنني أشعر بالفخر بما قدمه الفريق في البطولة".

ولم يشارك اللاعب في ركلات الترجيح، وذلك بعد استبداله في الدقيقة 81 من أجل تأمين الدفاع بعد طرد زميله، ريمو فريلير، في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، وغاب التوفيق عن معظم اللاعبين الذين انبروا لتسديد الركلات من المنتخب السويسري، على عكس مباراة فرنسا.

وعن ركلات الترجيح قال لاعب ليفربول الإنجليزي: "ركلات الترجيح دائما ما تعتمد على الحظ، أصابني التوتر خلال متابعتي للركلات (من مقاعد البدلاء)".

يذكر أن المنتخب السويسري كان قريبا من تحقيق مفاجأة جديدة أمام إسبانيا، بعد الإطاحة بالمنتخب الفرنسي من منافسات اليورو بركلات الترجيح، إلا أن الحظ ابتسم هذه المرة لفريق "لا روخا"، بعدما نجح في إنهاء المباراة لصالحه، والتأهل لمواجهة المنتخب الإيطالي في نصف نهائي البطولة القارية، بعد فوز الأخير على بلجيكا اليوم بنتيجة 2-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة