أكرم القصاص - علا الشافعي

السابع على الجمهورية بالدبلوم الفنى: أفتخر بتربيتى فى دار أيتام "فيديو"

الجمعة، 30 يوليو 2021 05:00 ص
السابع على الجمهورية بالدبلوم الفنى: أفتخر بتربيتى فى دار أيتام "فيديو" الطالبة حسناء فتحي
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من إحدى الجمعيات لرعاية الفتيات اليتيمات بمدينة العاشر من رمضان، لتفوق أحد بناتها في شهادة الدبلوم الفني وهي الطالبة حسناء فتحي، التى حصلت على المركز السابع على مستوى الجمهورية دبلوم الزراعة نظام التعليم المزدوج بمجموع 544 من 590 بنسبة 92.2%.

وقالت الطالبة المتفوقة لـ"اليوم السابع" إن فرحتها لا توصف، وإن الله استجاب لدعائها، وحقق أمنياتها بأن تصبح من أوائل الجمهورية .

وأضافت حسناء: "كنت على يقين بأن الله سيكون بجانبى"، لافتة إلى أنها لم تعلم أنها السابع على جمهورية بعد ظهور النتيجة، بعدما أخبرتها مدرستها (السلطان عويس)، ووجدت بالفعل اسمها ضمن أوائل الجمهورية، قائلة: "بكيت من الفرحة".

وأشارت حسناء إلى أنها طوال سنواتها التعليمية وهى متفوقة دراسيا، وفضلت التعليم الفني على العام للتحرر من الضغوط النفسية والعصبية التي يتعرض لها الطلاب، مضيفة أنها اجتهدت منذ أول يوم دراسى، واعتمدت على مجموعات التقوية بالمدرسة وشرح المدرسين والتي كانت على تواصل دائم معهم .

ولفتت إلى أنها وأخواتها بالدار كانوا اثنين بالدبلوم هذا العام وبالفعل حصلن على مجاميع عالية تؤهلهن للتعليم الجامعى، إلا أنها الوحيدة التى حصلت على ترتيب ضمن أوائل الجمهورية .

وأكدت حسناء أن إدارة الدار وفرت لهن كل سبل الراحة النفسية والاجتماعية لدعمنا على التفوق، وتابعت: "طموحي هو الالتحاق بكلية الزراعة، والتخصص في الجودة لكي أصبح مهندسة جودة في المستقبل".

من جانبها، أعربت الدكتورة ناهد عرجون رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الفتيات اليتيمات، عن فرحتها لتفوق الدراسي لفتيات الدار، وحصولهن على مجاميع عالية وترتيب ضمن أوائل الجمهورية، لافتا إلى أنه بالرغم من قلة الإمكانيات إلا أن الدار لا تبخل في توفير أى دعم لأى طالبة متفوقة، وأن الطالبات هن نموذج التفوق والأخلاق والذي يجعلنا نفتخر بهن، وأننا سنظل في دعمهن وحتى يحققن كل أحلامهن فى المستقبل.

B612_20210729_163328_902
 
IMG-20210729-WA0018
 
IMG20210729160344_01









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة