باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. طيران العراق يعتمد بطاقة التلقيح ضد كورونا للمسافرين من أكتوبر المقبل.. وفاة طفلتين بسبب الحر داخل سيارة بروسيا.. إنقاذ 40 شخصا من طائرة فلبين المنكوبة

الأحد، 04 يوليو 2021 12:07 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. طيران العراق يعتمد بطاقة التلقيح ضد كورونا للمسافرين من أكتوبر المقبل.. وفاة طفلتين بسبب الحر داخل سيارة بروسيا.. إنقاذ 40 شخصا من طائرة فلبين المنكوبة أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
​لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
الطيران العراقى يعتمد بطاقة التلقيح ضد كورونا للمسافرين بدءا من أكتوبر المقبل 

أعلنت سلطة الطيران المدنى العراقية، اليوم الأحد، اعتماد "بطاقة التلقيح" بدلا من فحص "بى سى آر" بالنسبة للمسافرين القادمين والمغادرين بداية من أكتوبر القادم.

202004130632253225
 
 

القبض على أحد الإرهابيين جنوب كركوك بالعراق

أعلنت خلية الإعلام الأمنى بالعراق، اليوم الأحد، القبض على أحد الإرهابيين جنوبى محافظة كركوك.

 

بايدن: لست متأكدا من وقوف روسيا وراء هجوم الفدية السيبرانى الأخير

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنه ليس واثقا، إذا ما كانت روسيا متورطة في "هجوم الفدية السيبراني الأخير" في الولايات المتحدة.

 
 

جوتيريش يدعو إلى ضمان الوصول الكامل للمساعدات الإنسانية فى إقليم تيجراى

دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش إلى ضمان الوصول الكامل للمساعدات الإنسانية والوصول غير المقيد للمساعدات الإنسانية إلى جميع الأراضى فى إقليم تيجراى بإثيوبيا.

 

 

وفاة طفلتين بسبب الحر الشديد داخل سيارة فى روستوف الروسية

قال مصدر في مديرية التحقيق بمقاطعة روستوف على الدون الروسية، إنه تم فتح قضية جنائية بعد وفاة طفلتين في سيارة كانت متوقفة في فناء منزلهما بمنطقة كامينسكي في المقاطعة.

أعلن الفاتيكان أنه أحال لمحكمة الجزاء التابعة له 10 أشخاص بينهم الكاردينال أنجيلو بيتشيو الذي يتمتع بنفوذ كبير والمتورط في قضية تمويل غامضة لشراء مبنى فاخر في لندن عن طريق رجال أعمال إيطاليين.

 

الجيش الفلبينى: إنقاذ 40 شخصا من الطائرة الفلبينية المنكوبة

أعلن الجيش الفلبيني، الأحد، إنقاذ 40 شخصا على الأقل كانوا على متن طائرة عسكرية، تحطمت في مقاطعة سولو الجنوبية.

202107040927122712
 

زلزال بقوة 6 درجات يضرب قبالة سواحل تشيلى

ذكر المركز الأوروبى-المتوسطى لرصد الزلازل، أن زلزالا بقوة 6 درجات على مقياس ريختر ضرب منطقة بحرية قبالة أتاكاما فى تشيلى، حسبما نقلت "روسيا اليوم".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة