أكرم القصاص - علا الشافعي

داعية يقيم حفل توقيع فى معرض القاهرة للكتاب بالمخالفة

الأحد، 04 يوليو 2021 09:01 م
داعية يقيم حفل توقيع فى معرض القاهرة للكتاب بالمخالفة خلال تجمع جمهور الداعية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالمخالفة للوائح معرض القاهرة الدولى للكتاب، أقام الداعية الشاب ياسر ممدوح، مقدم المحتوى على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حفل توقيع لأولى أعماله المطبوعة والذى يحمل عنوان "من الصفر" فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الـ52.

خلال تجمع جمهور الداعية  (1)
خلال تجمع جمهور الداعية

ويأتى ذلك مخالفة لتعليمات إدارة معرض القاهرة الدولى للكتاب بعدم إقامة حفلات توقيع أو تجمعات جماهيرية خلال دورة المعرض هذا العام، لمنع تفشى فيروس كورونا، المنتشر فى جميع أنحاء العالم.

خلال تجمع جمهور الداعية  (2)
خلال تجمع جمهور الداعية

وعلى الفور تتدخل القائمون على تأمين قاعات معرض القاهرة للكتاب وقاموا بفض التجمع، ومطالبة جمهور الداعية بإخلاء المكان، حيث كانوا قد تجمعوا تحت المظلات أمام القاعات بمركز مصر للمعارض الدولية.

خلال تجمع جمهور الداعية  (3)
خلال تجمع جمهور الداعية 

يذكر أن معرض القاهرة الدولى للكتاب تقام الدورة 52 منه تحت عنوان "فى القراءة حياة" وتقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وافتتحه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

خلال تجمع جمهور الداعية  (4)
خلال تجمع جمهور الداعية

 

ويستمر المعرض حتى 15 يوليو الجارى بمشاركة 1218 ناشرًا من 25 دولة عربية وأجنبية ويشهد المعرض هذا العام إطلاق مبادرة ثقافتك كتابك التى يخصص لها ركنًا خاصًا وتتراوح أسعار الكتب فيها ما بين 1إلى 20 جنيهًا بحد أقصى إلى جانب إطلاق منصة رقمية خاصة بالمعرض تتيح حجز تذاكر الدخول والاطلاع على خريطة المعرض لمعرفة مواقع دور النشر والكتب التى تحتويها إلى جانب إتاحة الشراء إلكترونيًا إضافة إلى بث النشاط الثقافى المصاحب للمعرض عليها من ندوات وورش أدبية وفنية وإتاحة جولات افتراضية بتقنية 3D.

خلال تجمع جمهور الداعية  (5)
خلال تجمع جمهور الداعية 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة