يورو 2020.. استقبال حافل من جماهير الدنمارك للاعبي منتخبهم بعد تخطي التشيك

الأحد، 04 يوليو 2021 11:27 م
يورو 2020.. استقبال حافل من جماهير الدنمارك للاعبي منتخبهم بعد تخطي التشيك جماهير منتخب الدنمارك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتشد الآلاف من جماهير منتخب الدنمارك، لتحية لاعبي منتخب بلادهم، عقب عودتهم من العاصمة الأذربيجانية باكو، والتي شهدت تأهلهم إلى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، للمرة الأولى منذ 29 عاما، إثر الفوز على المنتخب التشيكي بهدفين مقابل هدف، أمس السبت، في دور الثمانية.

ويستعد منتخب الدنمارك للسفر إلى العاصمة البريطانية لندن، غدا الإثنين، لخوض مواجهة المنتخب الإنجليزي المرتقبة، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "ويمبلي" في الدور نصف النهائي.

وتجمعت حشود كبيرة من المشجعين حول فندق إقامة لاعبي منتخب الدنمارك، ومن شرفات المنازل، لتحية اللاعبين وإبراز الدعم، قبل مواجهة منتتخب إنجلترا المصيرية، حيث يحل منتخب الفايكنج بالوصول للمباراة النهائية وحصد اللقب للمرة الثانية في التاريخ، بعد معجزة الفوز بلقب "يورو 1992".

ولوح الآلاف من جماهير منتخب الدنمارك التي ارتدت قميص منتخب بلادها بالأعلام، وهتفوا للاعبين بينما كانت حافلة الفريق الدنماركي متوقفة خارج الفندق وبداخلها اللاعبين، مما يشير إلى أن اللاعبين كانوا مستمتعين بتشجيع الجماهير.

وتأهل منتخب الدنمارك إلى الدور نصف النهائي في اليورو، بعد أن جاء وصيفا في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من فوز وخسارتين، ثم نجح في التغلب على منتخب ويلز برباعية في دور الـ16، وبعده منتخب التشيك في ربع النهائي بنتيجة 2-1.

جدير بالذكر أن المباراة الأخرى في الدور نصف النهائي من "يورو 2020"، ستقام بعد غد الثلاثاء بين المنتخبين الإيطالي والإسباني على ملعب "ويمبلي" أيضا.

وستقام المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، يوم الأحد 11 يوليو على ملعب "ويمبلي".

استقبال لاعبي الدنمارك (1)
استقبال لاعبي الدنمارك

استقبال لاعبي الدنمارك (4)

استقبال لاعبي الدنمارك

استقبال لاعبي الدنمارك (5)

استقبال لاعبي الدنمارك

استقبال لاعبي الدنمارك (6)

استقبال لاعبي الدنمارك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة