اكتشاف 200 هيكل عظمى فى كنيسة ساحلية بـ بريطانيا نعود للعصور الوسطى ببريطانيا

الإثنين، 05 يوليو 2021 06:30 م
اكتشاف 200 هيكل عظمى فى كنيسة ساحلية بـ بريطانيا نعود للعصور الوسطى ببريطانيا الاكتشافات
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث علماء الآثار عن بقايا هياكل عظمية لرجال ونساء وأطفال دفنوا في مقبرة قديمة تعود إلى العصور الوسطى، والتي كانت مستخدمة بين القرنين السادس والحادي عشر، فى بريطانيا.  

ويعمل علماء الآثار من أجل العثور على أكبر عدد ممكن من المدافن بأسرع ما يمكن قبل أن يجتاح تآكل السواحل مقبرة ويلز التي تعود للقرون الوسطى في البحر، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع ancient-origins.

تم اكتشاف مقبرة وايت ساندز باي المطلة على البحر لأول مرة في عشرينيات القرن الماضي. ومنذ ذلك الحين، تم انتشال بقايا هياكل عظمية لما يقرب من 200 شخص، جميعهم تقريبًا في حالة جيدة، فقد حافظت التربة الرملية على طول الشاطئ على هذه الهياكل العظمية، على الرغم من وجودها في الأرض في بعض الحالات لأكثر من 1400 عام.

medieval-Wales_0

وفي الآونة الأخيرة تم تنبيه علماء الآثار إلى وجود مدافن جديدة في المنطقة من قبل السكان المحليين، الذين أبلغوا عن رؤية العظام تخرج من الكثبان الرملية المحلية في مناسبات عديدة.

كانت المقبرة تقع على أرض كانت ذات يوم أرض كنيسة القديس باتريك. تم بناء هذا الضريح الديني إلى الغرب من مدينة سانت ديفيد التاريخية ، والتي كانت المركز السكاني للمنطقة خلال فترة العصور الوسطى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة