برشلونة يكشف عن ميسي جديد بتوثيق هدف عالمي.. فيديو

الإثنين، 05 يوليو 2021 01:15 م
برشلونة يكشف عن ميسي جديد بتوثيق هدف عالمي.. فيديو ميسي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني على استعراض مهارات ناشئ أكاديمية اللاماسيا، ونشرت مقطع فيديو عبر تويتر يظهر خلاله مهاره أحد الناشئين فى تسديد كرة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن في الشباك بشكل رائع.

وسرعان ما تداول الفيديو بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث وصف الكثيرون اللاعب الصاعد بأكاديمية برشلونة بالأرجنتيني ليونيل ميسي الجديد في ملاعب البارسا.

من ناحية أخرى، يتربع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، على صدارة قائمة أفضل هدافى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل، وتستمر حتى 11 يوليو الجارى، وذلك قبل انطلاق منافسات الدور نصف النهائي.

ويتصدر ميسي قائمة أفضل هدافى كوبا أمريكا برصيد 4 أهداف، جاء آخرها في شباك الإكوادور، بالمواجهة التي حسمها راقصى التانجو بثلاثية نظيفة، صباح الأحد، على ملعب "ماني جارينشا الوطني"، فى آخر مواجهات دور ربع نهائي البطولة

وافتتح ميسي أهدافه مع الأرجنتين في النسخة الحالية من كوبا أمريكا امام تشيلى في الجولة الأولى، ثم نجح في تسجيل هدفين فى شباك بوليفيا بالجولة الخامسة، قبل أن يعود لهز الشباك مجددا وكانت هذه المرة أمام الإكوادور.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة