حظك اليوم الإثنين 5/7/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بقدراتك

الإثنين، 05 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 5/7/2021  برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بقدراتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، أبرزها التفكير بطريقة جيدة، فدائمًا ما يبتكرون حلولًا للمشاكل التي يواجهونها، كما أنهم يرتبون أولوياتهم بطريقة جيدة، ولا يتسرعوا في اتخاذ قراراتهم، ولكن في بعض الأحيان قد يضيعون بعض الفرص بسبب بطء اتخاذ القرارات، ومن مشاهيره حمادة هلال، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حمادة هلال
حمادة هلال

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لقد كنت تحلم بترك وظيفتك والبدء في تنفيذ مشروعك الخاص، لكن اليوم تستطيع تنفيذ ذلك، فقد وضعت دراسة جيدة لمشروعك، ولكن يمكنك البدء دون ترك وظيفتك في الوقت الحالي، فقط حاول التنسيق بينهم وتنظيم وقتك، وستكون خطوة جيدة لك في المستقبل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لقد وقع مؤخرًا خلافًا بينك وبين شريك حياتك، وأنت تتعمد عدم مواجهته والتحدث معه، لكن تخلى عن كبريائك واذهب للتحدث معه، وسيقوم هو بشرح وجهة نظره واشرح له سبب نرفزتك، وسيستجيب لطلباتك بعد أن تتفهم أسباب غضبه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تحاول أن تستمر على نظام غذائى صحى وتحاول فقدان الوزن، ولكنك لا تحصل على نتيجة بسبب استمرارك في بعض العادات غير الصحية مثل الإكثار من السكر في مشروباتك، وعدم شرب المياة بكمية كافية، فقط تخلى عن عاداتك حتى تحصد نتائج جيدة.  

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبل

تتعامل مع من حولك بحساسية شديدة، ولا تقبل آراء منهم أو نصائح، فقط تأكد أنهم يريدون مصلحتك وليس الإنتقاص من قدرك، وتخلى عن حساسيتك وتقبل الآراء بصدر رحب، وثق في نفسك وتأكد أن لديك الكثير من الجوانب الجيدة في شخصيتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة