مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2020.. إسبانيا ضد إيطاليا وإنجلترا مع الدنمارك "إنفو جراف"

الإثنين، 05 يوليو 2021 02:30 م
مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2020.. إسبانيا ضد إيطاليا وإنجلترا مع الدنمارك "إنفو جراف" مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2020
كتب- عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مباريات نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، غدا الثلاثاء، عندما يحتضن ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن المواجهة التي سيتجمع بين المنتخبين الإيطالي والإسباني، في قمة نارية، سيواجه المتأهل منها  في نهائي البطولة مع الفائز من مواجهة المنتخبين الإنجليزي والدنماركي، والتي تقام بعد غد، الأربعاء.

نصف نهائي يورو 2020
 

كان الستار أسدل على منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا وتستمر حتى 11 يوليو الجارى، مساء السبت، حيث تأهل 4 منتخبات للمربع الذهبى للبطولة، هي: إيطاليا، إسبانيا، الدنمارك، إنجلترا.

مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2020

وتأتي مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2020، كالتالى:

الثلاثاء 6 يوليو:
 
إسبانيا × إيطاليا – 9 مساء – ملعب ويمبلى
 
الأربعاء 7 يوليو:
 
الدنمارك × إنجلترا - 9 مساء – ملعب ويمبلى
 
المباراة النهائية 11 يوليو:
 
الفائز من المباراة الأولى × الفائز من المباراة الثانية – 9 مساء – ملعب ويمبلى
 
مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2020
مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2020

يورو 2020 .. إسبانيا وإيطاليا

وحسم المنتخب الإسبانى بطاقة التأهل الأولى للدور نصف النهائي من يورو 2020، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره السويسرى، بركلات الترجيح 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلى والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "جازبروم آرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية، بينما تأهل منتخب إيطاليا بعد الفوز المثير على نظيره المنتخب البلجيكي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة.

يورو 2020 .. إنجلترا والدنمارك
 

في حين تأهل منتخب إنجلترا للدور نصف النهائي من يورو 2020 على حساب منافسه أوكرانيا، بالفوز برباعية دون مقابل، بينما حسم المنتخب الدنماركى تأهله عقب فوزه على نظيره التشيكى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "باكو الأولمبي" بآذربيجان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة