يورو 2020.. بوسكيتس: الفرص متساوية مع إيطاليا وأثق في شعور ليونيل ميسي

الإثنين، 05 يوليو 2021 12:14 ص
يورو 2020.. بوسكيتس: الفرص متساوية مع إيطاليا وأثق في شعور ليونيل ميسي بوسكيتس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجيو بوسكيتس، قائد منتخب إسبانيا، أن مواجهة إيطاليا مساء الثلاثاء ستكون متكافئة بين الطرفين، في المباراة التي تقام في نصف نهائي أمم أوروبا "يورو 2020"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه واثق من شعور ليونيل ميسي ورغبته في البقاء في صفوف برشلونة.

وقال بوسكيتس، في مقابلة صحفية اليوم خلال تواجده في معسكر المنتخب الإسباني: "نحن نتطلع لمباراة الثلاثاء أمام إيطاليا، نريد إمتاع الجماهير، منتخب إيطاليا كان الأفضل في دور المجموعات، هم منتخب رائع وستكون مباراة صعبة، أعتقد أنها 50% بين الطرفين".

وأضاف: "شاهدنا مباريات إيطاليا، إنه منتخب رائع، أعتقد أنهم كانوا الأفضل في دور المجموعات، لقد عانوا في الدور الثاني، لكن في ربع النهائي كانوا أفضل مرة أخرى، سيكون الأمر صعبًا ولكن لا شيء جديد، كل المُباريات صعبة والأحتمالات متساوية كُل مباراة، لكن إذا كان هم المرشحون، فليكن".

وعن عودته للمنتخب قال نجم برشلونة: "العودة إلى المنتخب، هذا قرار المدرب، لكن الأبواب مفتوحة دائما للاعبين الذين يقومون بعمل جيد، كوني قائد المنتخب، أحاول دائمًا مساعدة الفريق قدر الإمكان".

وأضاف: "دوري الاَن مختلف، من واقع خبرتي في كأس أوروبا وكأس العالم السابقة، أنا أحاول أن أكون الأول في كل شيء، وأن أحاول أن أكون هناك من أجل ما يحتاجه زملائي، وأن أكون هناك من أجل ما يُفيد الفريق، كونك قائدًا يمنحك ذلك الشيء الإضافي لتكون قادرًا على دعم موراتا وأوناي سيمون واَخرين".

وعن إهداره ركلة ترجيح في مباراة سويسرا قال: "إن خضنا ركلات ترجيح ضد إيطاليا سوف أسدد مرة أخرى، أنا متأكد أن هذه المرة سوف أضعها في المرمى، أنا من طلبت تنفيذ أول ركلة ترجيح، أنا واثق.. وضعت الكرة جيدًا لكن كل شيء ممكن أن يحدث".

ليونيل ميسي
 

وعن رأيه في تجديد عقد النجم ليونيل ميسي عقده مع برشلونة، عقب انتهاء تعاقده هذا الصيف، قال بوسكيتس: "أنا هادئ مع ميسي، عليك فقط أن تعطيه بعض الوقت، أنا أثق بشعور ليو، أنا أثق بالرئيس وبشعور ميسي".

وعن المدير الفني لفريق برشلونة، الهولندي رونالد كومان، قال بوسكيتس: "لقد قام كومان بعمل جيد في الموسم الماضي، يجب أن نعطي الاستقرار لمشروع برشلونه الجديد".

وعن رحيل سيرجيو راموس عن ريال مدريد، قال بوسكيتس: "لعب الكلاسيكو من دون راموس يبدو الأمر غريبا، أينما رحل أتمنى له الأفضل، عودة راموس إلى المنتخب الاسباني وارده، هذا هو قرار المدرب، والمنتخب يُرحب بالجميع".

وردا على سؤال حول إذا كانت مفاجأة وصول إسبانيا إلى نصف النهائي؟ قال بوسكيتس: "قد يكون الأمر طبيعيا؛ لأنه فريق خضع لعملية إعادة بناء، إنه فريق شاب، نؤمن باللاعبين والمدرب والمجموعة الموجودة وكيف ننفذ فكرة المدرب على أرض الملعب".

وعن تلقيه عرض للعب في الدوري الأمريكي، قال بوسكيتس: "يقولون أشياء كثيرة، أنا جيد في اليورو ومرتاح في فريقي، كنت أود الفوز بألقاب في دوري مختلف لكن لدي عقد مع برشلونة ويجب أن أستمر".

وعن أفضل ما في المنتخب الإسباني الاَن، قال بوسكيتس: "لديه الكثير من الأشياء الجيدة، ولكن الأهم هو الحماس والرغبة في التغلب على كل شيء والإيمان بالعمل الذي نقوم به، الأمر مختلف عن عام 2010 وقد تم تسليط الضوء على المجموعة كثيرًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة