أجنحة معرض الكتاب.. حلايب وشلاتين تشارك للعام الـ3 وتقدم منتجات تراثية

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 12:00 ص
أجنحة معرض الكتاب.. حلايب وشلاتين تشارك للعام الـ3 وتقدم منتجات تراثية جناح حلايب وشلاتين
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك جناح حلايب وشلاتين  بـ معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ52، التي انطلقت الأربعاء الماضي، وتستمر حتى 15 يوليو الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار "في القراءة حياة"، للسنة الثالثة على التوالى.

جناح حلايب وشلاتين
جناح حلايب وشلاتين

ويتميز جناح حلايب وشلاتين في معرض الكتاب بعرض منتجات يدوية وتراثية، ومنتجات مصنوعة من الجلد والخوص والخرز وكلها من صنع البيئة التي نعيش بها، ومن بينها الشنط والأساور والميداليات وغيرها، ودائما يجذب الجناح عدد كبير من زوار معرض القاهرة الدولى للكتاب على الرغم من أنه لم يقدم أعمال أدبية وروايات وكتب.

يذكر أن فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، انطلقت تحت شعار "فى القراءة حياة" يوم 30 يونيو، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض للجمهور من 1 يوليو، فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

اعمال بالجناح
اعمال بالجناح

 

وتأتى مبادرة "ثقافتك كتابك" التى أطلقتها وزيرة الثقافة شهدت إقبالا كبيرا من الزوار، حيث يتراوح أسعار الكتب فيها من 1 إلى 20 جنيها، هذا إلى جانب الإقبال على إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب، إضافة إلى أجنحة الهيئة العامة لقصور الثقافة ودار الإفتاء وجناح الكتب التعليمية والأطفال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة