فى أحدث ظهور بعد بتر قدمه.. شريف دسوقى يغنى لـ"السعادة" (فيديو)

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 12:48 ص
فى أحدث ظهور بعد بتر قدمه.. شريف دسوقى يغنى لـ"السعادة" (فيديو) شريف دسوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كلنا عاوزين سعادة.. بس إيه هي السعادة.. ولا إيه معنى السعادة" بهذه الكلمات تغنى الفنان شريف دسوقى خلال فيديو جمعه بالدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، والتي ظهرت عليه علامات السعادة رغم المحنة الكبرى التي مر بها خلال الفترة الماضية بعدما تم بتر قدمه، ويبدو أن إيمانه بالله وقدره وحب الجمهور له كان من أهم العوامل التي ساندته في هذه المحنة.
 
وظهر الفنان شريف دسوقي على كرسى متحرك بصحبة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية، بمكتبه داخل المعهد العالى للفنون الشعبية، وتم الاتفاق بين رئيس أكاديمية الفنون والفنان شريف دسوقى بأن يلتقى بطلاب المعهد يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، والذى سيتحدث خلاله على الكثير من أدواره وعن المحنة التي تعرض لها وما الدروس المستفاد منها خلال كل محطات حياته الفنية والشخصية.
 
يذكر أن الفنان شريف دسوقى كان قد أجرى جراحة لبتر ساقه اليسرى فى أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، قبل نقله إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتقديم كل سبل الرعاية الطبية اللازمة له.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة