قتلها زوجها علشان زارت صديقتها بدون رضاه.. تفاصيل جريمة عزبة رستم فى "خلف خلاف"

الأربعاء، 07 يوليو 2021 06:00 م
قتلها زوجها علشان زارت صديقتها بدون رضاه.. تفاصيل جريمة عزبة رستم فى "خلف خلاف" والدة الضحية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكشف برنامج "خلف خلاف" فى حلقة جديدة له، المذاع على تليفزيون اليوم السابع، تقديم ندى حجازى، كواليس وتفاصيل تعرض لأول مرة فى واقعة قتل زوج لزوجته والتعدى على شقيقها بالسلاح الأبيض بسبب زيارتها إلى صديقتها.
 
وقالت والدة الضحية، إن زوج ابنتها مدمن مخدرات، وأجبر زوجته على التعاطى معه حتى أصبحت مدمنة مثله، وأضافت أن معاملته لها تغيرت بعد الزواج حيث ظهر على حقيقته البخل والإدمان والضرب كان الأساس فى الحياة.
 
 
ويكشف والد الضحية عن مفاجأة قائلا إن الزوج المتهم تسبب فى طلاق ابنته من زوجها الأول صديق الزوج القاتل بسبب عدم الإنجاب، وبعد أن تخلت ابنته عن زوجها الأول وارتباطها بالمتهم وأنجبت أنهى حياتها، حيث مزق جسدها وسط الشارع وهو تحت تأثير المخدرات أمام أبنائها بمنطقة عزبة رستم بشبرا الخيمة.
 
كان اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، تلقى إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميرى، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من مستشفى ناصر العام بوصول المدعوة "م"، 27 عاما، جثة هامدة إثر طعنات بالركبة وأسفل الإبط.
 
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها، 31 عاما، بسبب زيارتها لصديقتها، والتى طلب منها المتهم قطع علاقتها بها، وفور خروجها لزيارتها، انتظرها بالشارع وفور وصولها تعدى عليها بسلاح أبيض "سكين"، إلى أن أودى بحياتها، تحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة