حظك اليوم الخميس 8/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر جيدًا

الخميس، 08 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 8/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر جيدًا برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية مرحة، فهم محبوبين من كل معارفهم وأصدقائهم، ودائمًا ما يقوموا بمساعدة من يحتاج إليهم، حتى لو كان ذلك على حساب أنفسهم، كما أن طيبة قلبهم تجعلهم يصفحون ويسامحون بسرعة لمن يسئ إليهم، وفى العمل تجدهم من أكثر الأشخاص التزامًا ودقة فى المواعيد، وكذلك فى تنفيذ المهام المطلوبة منهم، ومن مشاهيره هشام سليم، وفي إطار هذا السياق يقدم" اليوم السابع " توقعات علماء الفلك لبرج الدلو عل الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

هشام سليم
هشام سليم

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تتعرض للكثير من المشاكل فى العمل هذه الفترة، وهو ما يجعلك تفكر فى ترك وظيفتك، لكن عليك أن تكون حذرًا قبل إتخاذ أى قرار مصيرى، وفكر جيدًا فى مستقبلك، وانتظر قليلًا حتى تجد فرصة أخرى تناسبك.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

تستمع لمن حولك، وهو ما قد يفسك علاقتك بشريك حياتك، لذا لا تدع أحد يتدخل بينكما، وتأكد أنه لا يوجد أفضل من الحديث سويًا لحل مشاكلكما، دون تدخل أى طرف ثالث، حتى لو كان أحد أفراد العائلة.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

بشرتك وشعرك يتأثران بصحتك الجسدية والنفسية، ومؤخرًا تعانى من تساقط الشعر، فانتبه إلى وجباتك الغذائية، وحاول تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات المفيدة لشعرك وبشرتك، وتجنب التفكير الزائد والتوتر والقلق.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

أنت لا تتأخر عن تقديم المساعدة لمن يطلبها منك، وهو ما يجعلك محبوبًا بين أصدقائك وأفراد عائلتك، فاستمر فى تقديم خدماتك لمن حولك، وستحصد نتيجة ذلك عندما تتعرض لأى موقف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة