الدول العربية والأفريقية بمعرض الكتاب .. أجنحة للتعرف على الثقافات الأخرى

الجمعة، 09 يوليو 2021 10:00 ص
الدول العربية والأفريقية بمعرض الكتاب .. أجنحة للتعرف على الثقافات الأخرى الجناح الليبى فى معرض الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك العديد من الدول فى فعاليات الدورة الـ 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، والتى تستمر حتى 15 يوليو الحالى، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات، بالتجمع الخامس، تحت شعار "فى القراءة حياة".

تونس
تونس

 

ورصدت عدسة "اليوم السابع" أجنحة عرض الدول العربية المختلفة والإفريقية،بمعرض الكتاب  ومنها "تونس، السودان، الإمارات واليمن وليبيا وإريتريا، الصومال".

ليبيا
ليبيا

 

وتتركز كل هذه الأجنحة فى داخل قاعة 3 والتى ضمت عددًا من الأجنحة العربية والأجنبية، والتى تضم عدد من الإصدارات غير مخصصة للبيع، حيث ليس بمقدور الجمهور اقتناؤها، إذ يأتى الهدف من هذه الأجنحة أن هذه الكتب وضعت للتعريف بثقافة الدولة التى ينتمى إليها الجناح، وبعض هذه الأجنحة فى حالة اهتمامك بالمعروض، ترشدك إلى الناشر أو جهة التوزيع إذا كانت مشاركة بالمعرض.

فلسطين
فلسطين

يذكر أن 25 دولة تشارك فى معرض القاهرة، منهم دولتين لأول مرة، وشهد المعرض خلال الأسبوع الأول من افتتاحه إقبالا كبيرا من المواطنين، وقد انطلقت فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار "فى القراءة حياة"، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دورالنشر فى واجهة كل قاعة.

الصومال
الصومال

 وتفتح أبواب المعرض فى يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

الاردن
الاردن

 

السودان
السودان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة