فصل موظفة إنجليزية بسبب حضورها مواجهة إنجلترا والدنمارك.. اعرف القصة

الجمعة، 09 يوليو 2021 05:43 م
فصل موظفة إنجليزية بسبب حضورها مواجهة إنجلترا والدنمارك.. اعرف القصة نينا فاروقي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت مباراة منتخبي إنجلترا والدنمارك، أمس الأول الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، التى انتهت بفوز منتخب الأسود الثلاثة بصعوبة بنتيجة 2-1، في فصل موظفة إنجليزية من عملها، بعدما ادعت المرض من أجل حضور المباراة بملعب "ويمبلي".

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نينا فاروقي، إحدى الموظفات، رفض مديرها مغادرتها العمل، فادعت المرض لتتمكن من المغادرة وحضور مباراة إنجلترا والدنمارك بملعب اللقاء.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أنه من حظ فاروقي السيئ، أنه بعد تسجيل منتخب إنجلترا الهدف الأول، ومن بين 60 ألف متفرج حاضرين في "ويمبلي"، ظهرت نينا صحابة الـ37 عاما على الشاشة وهى تحتفل بالهدف، لتفاجأ بعد المباراة بمكالمة من المدير يخبرها بأنه قام بفصلها.

وأشارت الصحيفة إلى أن فاروقي تلقت نبأ فصلها من العمل، قبل قبل أن تستقل قطار السادسة صباحاً اليوم التالى من ليدز للذهاب للعمل، حيث أخبرها مديرها بأنه لا داعي أن تحضر لأنها أصبحت مفصولة عن العمل.

وقال تشارلز تايلور رئيس الشركة التي كانت تعمل بها فاروقي وفقا لصحيفة "ديلي ميل"، إنه لم يمتلك أى خيار سوى إقالة نينا فاروقى، كما كشف أنه سيمنح موظفي الشركة إجازة يوم الاثنين بعد نهائي يورو بين إنجلترا وإيطاليا.

وسيلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الإيطالي، في التاسعة مساء بعد غد الأحد، على ملعب "ويمبلي"، في المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

المشجعة في المباراة
المشجعة في المباراة

لحظة التقاط الصورة

لحظة التقاط الصورة

ديلي ميل

ديلي ميل

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة