ليفربول يعتمد على تدريبات المراوغة قبل انطلاق الموسم الجديد.. فيديو وصور

الأحد، 01 أغسطس 2021 06:26 م
ليفربول يعتمد على تدريبات المراوغة قبل انطلاق الموسم الجديد.. فيديو وصور تدريبات ليفربول
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، على توثيق تدريبات الفريق اليوم، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، حيث نشرت مقطع فيديو من التدريبات التي اعتمدت على المراوغة في المساحات الصغيرة عبر موقع تويتر، لتوثيق لحظات الاستعدادات الأخيرة.

ويتمنى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، الحفاظ على القوام الأساسي لفريقه، من أجل مواصلة التنافس على المستويين المحلي بالمسابقات الإنجليزية، والقارى في دوري أبطال أوروبا تشامبيونزليج.

وأكدت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن نادي ليفربول يتطلع لحسم أمر تجديد عقد محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن إدارة ليفربول تسعى أيضا لتجديد عقود 5 لاعبين آخرين، مع محمد صلاح، خاصة بعد النجاح في إنهاء ذلك مع ترينت ألكسندر أرنولد، الجمعة الماضى، حتى صيف عام 2025

تدريبات ليفربول على المراوغة
تدريبات ليفربول على المراوغة

تدريبات ليفربول
تدريبات ليفربول

وتابعت الصحيفة، يستهدف نادي الريدز تجديد عقود خماسي الفريق "الهولندي فرجيل فان دايك، والأسكتلندي أندي روبرتسون، والبرازيليين فابينيو وأليسون بيكر، وجوردان هندرسون قائد الفريق"

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه سيتم التوصل لاتفاق لتجديد عقد محمد صلاح، وبقية زملائه في ليفربول، في غضون الأسابيع المقبلة.

ورفعت قيمة عقد ألكسندر أرنولد، وفقا لتقرير الصحيفة ذاتها، ليتساوى مع محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك، وساديو ماني، وفيرمينو، كونه أحد العناصر الأساسية والمميزة في الفريق.

وألمحت "ذا أثلتيك" أن هناك عمل شاق ينتظر مايكل إداواردز، المدير الرياضي لنادي ليفربول؛ لتلبية طلبات يورجن كلوب، مدرب الفريق، سواء بجلب صفقات جديدة، أو تجديد عقود نجوم الفريق، وعلى رأسهم محمد صلاح.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة