أكرم القصاص - علا الشافعي

ازدحام شواطئ الغردقة هروبا من الحرارة يتسبب فى ارتفاع أسعار التذاكر.. صور

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 02:50 م
ازدحام شواطئ الغردقة هروبا من الحرارة يتسبب فى ارتفاع أسعار التذاكر.. صور شواطىء الغردقه
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت شواطئ مدينة الغردقة، إقبالًا كبيرًا، من قبل المواطنين هروبا من ارتفاع درجة الحرارة وكذلك ارتفاع نسب الرطوبة التي تشهدها مدن محافظة البحر الأحمر المختلفة.

ووصلت منذ الساعات الاولي من صباح اليوم، أعدادًا كبيرة من المواطنين إلى شاطئ النادي الاجتماعي بمدينة الغردقة، والذى يشهد أكبر أعداد من حيث اقبال المواطنين لوجوده بقلب مدينة الغردقة.

كذلك لانخفاض سعر تذكرة دخوله التي تبلغ 30 جنيها طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة، 50 جنيها والدخول مجانا لأعضاء النادي الذي يعد أعضاؤه أغلبهم من المقيمين بمدينة الغردقة.

شواطىء الغردقه (2)

وقال أشرف فؤاد مدير النادي الاجتماعي بمدينة الغردقة أن ادارة النادي اقرت ارتفاع سعر تذكرة الدخول لغير الأعضاء يوم الجمعة، للحد من ارتفاع للمقبلين على الشاطئ لعدم وجود اماكن للأعداد التي تصل يوم الجمعة، وبعد شكاوى الاعضاء.

واضاف مدير النادي الاجتماعي بالغردقة ان النادي به فريق كبير من المنقذين وتم تحديد اماكن تواجد الاطفال وممارسة السباحة وتحديد الاماكن العميقة لعدم الاقتراب منها.

من جانب اخر شهدت الفنادق والمنتجعات المختلفة بمدينة الغردقة ارتفاع نسب الاشغال بفضل السياحة الداخلية حيث وصلت الي 70 % وهناك عدد من الفنادق اعلنت انها كاملة العدد.

شواطىء الغردقه (5)
 

 

شواطىء الغردقه (6)
 

 

شواطىء الغردقه (1)

 
شواطىء الغردقه (3)
 

شواطىء الغردقه (4)

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة