باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. صقلية تعلن حالة الطوارئ بسبب الحرائق المستمرة.. الناتو:الوضع الأمنى بأفغانستان صعب ومحفوف بالتحديات..470 معدة وآلة و4 آلاف عامل لتعطير المسجد الحرام يوميا

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. صقلية تعلن حالة الطوارئ بسبب الحرائق المستمرة.. الناتو:الوضع الأمنى بأفغانستان صعب ومحفوف بالتحديات..470 معدة وآلة و4 آلاف عامل لتعطير المسجد الحرام يوميا أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

 

470 معدة وآلة و4 آلاف عامل لتعطير المسجد الحرام يومياً

خصصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، 470 معدة وآلة غسل لتعطير المسجد الحرام مع بدء موسم العمرة للقادمين من خارج المملكة.وفق "عكاظ".

 
 
اليونيسف تحذر من تصاعد العنف فى سوريا ومقتل عشرات الأطفال

حذر نائب المدير الإقليمى لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "بيرتراند باينفيل"، من تصاعد العنف فى سوريا خلال شهر يوليو الماضى، الأمر الذي نجم عنه مقتل وإصابة العشرات من الأطفال.

 

دعوى قضائية فى نيويورك ضد الأمير البريطانى آندرو بتهمة الاعتداء الجنسى

رفعت امرأة دعوى قضائية ضد الأمير البريطاني آندرو تتهمه فيها بالاعتداء الجنسي عليها في ثلاث مناسبات مختلفة.

s220101316022
 
 
صقلية تعلن حالة الطوارئ بسبب ارتفاع درجات الحرارة والحرائق المستمرة

أعلنت منطقة صقلية حالة الطوارئ بسبب الحرائق التي لم تتوقف في الأيام الأخيرة ، في حين أن وسط وجنوب إيطاليا في حالة تأهب لموجة حر متوقعة هذا الأسبوع مصحوبة برياح قوية، حسبما قالت صحيفة "الجورنال دى صقلية" الإيطالية.

 

 

الشرطة الإيطالية تفكك شبكة لبيع جوازات سفر كورونا مزيفة عبر الانترنت

قامت الشرطة الإيطالية أمس الاثنين، أنها قامت بتفكيك شبكة مبيعات عبر الانترنت للحصول على جوازات سفر كورونا مزيفة ، وهى وثيقة أصبحت منذ الجمعة الماضية إلزامية لدخول الأماكن المغلقة فى جميع أنحاء إيطاليا

202108100923152315
 

 

الناتو: الوضع الأمنى فى أفغانستان صعب ومحفوف بالتحديات

وصف حلف شمال الأطلسي "ناتو" الوضع الأمني في أفغانستان بأنه "صعب ومحفوف بالتحديات"، ودعا حركة طالبان إلى وقف هجماتها.

شقيقة زعيم كوريا الشمالية تهدد سول وواشنطن بسبب المناورات المشتركة

هددت كيم يو كونج، شقيقة الزعيم الكوري الشمالي كيم كونج أون، اليوم الثلاثاء كلا من الجارة الجنوبية والولايات المتحدة إذا ما مضتا قدما في المناورات العسكرية المشتركة.

201802090129282928
 

وزير الدفاع الأمريكى: الوضع الأمنى بأفغانستان "لا يسير فى الاتجاه الصحيح"

قال وزير الدفاع الأمريكى لويد أوستن إن الوضع الأمني في أفغانستان لا يسير في الاتجاه الصحيح، لكن القوات الحكومية قادرة على صد هجوم طالبان.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة