لحظة وصول ميسي إلى المستشفى فى باريس للكشف الطبي بموكب أمنى..فيديو

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 04:47 م
لحظة وصول ميسي إلى المستشفى فى باريس للكشف الطبي بموكب أمنى..فيديو ليونيل ميسى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل الأرجنتيني ليونيل ميسى، قائد برشلونة السابق، والذى سينضم إلى نادى باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء، إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه كإجراء أولى متعارف عليه.
 
 وشهدت المستشفى الامريكي نويي-سور-سين فى العاصمة الفرنسية باريس تشديدات أمنية غير مسبوقة وتنظيمات كبيرة امامها فور وصول ليونيل الذى وصل معه 3 سيارات سوداء مرسيدس مصطحوبة بموكب أمنى كبير.
 
وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية فإن الاسطورة ميسي ، ذهب لإجراء فحوصاته الطبيّه وبعد ذلك سيأتي لحديقة الأمراء وسيظهر للجماهير ، وأن العديد من المشجعين بإنتظاره. 

                                     

وحرص الأرجنتيني ليونيل ميسى، قائد برشلونة السابق، والذى سينضم إلى نادى باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء، على تحية جماهير النادى الباريسي عقب وصوله إلى مطار لو بورجيه فى باريس.

واحتشد عدد كبير من جماهير نادى باريس سان جيرمان فى مطار لو بورجيه انتظارًا لوصول ميسى لإتمام التعاقد مع النادى الباريسى.

وسيجري ميسي الفحوصات الطبية في مستشفى نويي-سور-سين، ثم يذهب بعدها إلى مكاتب باريس سان جيرمان لتوقيع عقده.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن عقد ميسى سيكون لمدة سنتين وحتى 2024، مع وجود خيار التمديد للاعب، وسيتقاضى راتبًا يبلغ 35 مليون يورو، وسيرتدى اللاعب رقم 30 مع الفريق، وأشارت أن الأسطورة الأرجنتينى سيصل باريس خلال الساعات القليلة القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة