المتهم بقتل جزار الجيزة يكشف خطته للتخلص من ديونه ويعترف بتفاصيل الجريمة

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 12:38 م
المتهم بقتل جزار الجيزة يكشف خطته للتخلص من ديونه ويعترف بتفاصيل الجريمة جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في كشف لغز العثور على جثة "جزار" مقتول ومصاب بجرح وطعنات في مناطق متفرقة من جسده، حيث تبين أنه قتل على يد تاجر ماشية بسبب خلافات مالية بينهما.

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة المجنى عليه وبحوزته مبلغ مالى وهاتف محمول ومتعلقاته الشخصية، بجوار دراجته النارية، وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وأسفرت جهودها عن أن وراء ارتكاب الواقعة تاجر ماشية مقيم فى الطالبية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه، وتبين أنه مُصاب بقطع بأوتار أصابع اليدين، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بأنه مدين للمجنى عليه بمبلغ مالى وأنه دائم مطالبته به أمام الآخرين مما أثار حفيظته وعقد العزم على قتله للتخلص من الدين.

استدرج المتهم المجنى عليه بزعم سداد الدين ومساعدته فـى معاينة ماشية لشرائها، وبتاريخ الواقعة، وأثناء استقلالهما الدراجة النارية الخاصة بالمجنى عليه بمكان الواقعة غافله وتعدى عليه بسلاح أبيض (تم ضبطه بمكان الواقعة)، فأحدث إصابته التى أدت إلى وفاته، وأن إصابته حدثت أثناء ذلك ولاذ بالهرب، وأضاف بتوجهه إلى أحد المستشفيات وادعى إصابته بسبب عمله فى تجارة الماشية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة