بايرن ميونخ يفتقد لخدمات بافارد 4 أسابيع للإصابة

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 07:17 م
بايرن ميونخ يفتقد لخدمات بافارد 4 أسابيع للإصابة بافارد مدافع بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى بايرن ميونخ ضربة موجعة بعد تأكد غياب مدافعه الفرنسي بنجامين بافارد لفترة تصل إلى شهر، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات على مستوى الكاحل، ليتأكد غيابه عن مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاح الدوري الألماني بجانب لقاء بوروسيا دورتموند في السوبر الألماني.

ذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية، أن بافارد تعرض الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ تعرض للإصابة على مستوى الكاحل خلال التدريبات، وسوف يغيب عن صفوف البافارى من ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وكان توماس مولر نجم بايرن ميونخ قد تعرض للإصابة أيضا في الكاحل اليوم، ولحسن الحظ انتهى كل شيء بشكل جيد وعاد توماس إلى التدريبات بعد فترة.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري الألماني 2021 – 2022، بمواجهة قوية تجمع حامل اللقب بايرن ميونخ مع مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، في الثامنة والنصف من مساء بعد غدٍ الجمعة.

في سياق أخر، أعلن بوروسيا دورتموند الألماني عن حضور 25 ألف متفرج في مباراة كأس السوبر الألماني ضد بايرن ميونخ التي تقام على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" يوم 17 أغسطس الجاري.

وقال دورتموند عبر موقعه الرسمي: "تم قبول 25000 متفرج في سيجنال إيدونا بارك، منهم 1000 شخص كحد أقصى ممن ثبتت إصابتهم بالفيروس وتعافوا، في حين تم تحصين 24000 (أي تم تطعيمهم).

أشار الموقع: "تباع التذاكر فقط عبر متجر دورتموند عبر الإنترنت، يجب إثبات حالة التطعيم في شكل رقمي عند الاقتراب من الاستاد عند موظفي تسجيل الدخول".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة