أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل حادث لاعبى الزمالك بطريق الإسكندرية فى تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 11:42 ص
تفاصيل حادث لاعبى الزمالك بطريق الإسكندرية فى تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرضت السيارة التي كان يستقلها الرباعي، أيمن حفنى ومحمود حمدى الونش وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا، لاعبو الزمالك، لحادث سير خلال العودة من الإسكندرية إلى القاهرة عقب مواجهة الاتحاد السكندرى فى الدورى.
 
وكشف مصدر مقرب من اللاعبين أنه حدث انفجار في إطار السيارة خلال العودة من الإسكندرية، موضحًا أن اللاعبين بحالة جيدة ولم يتعرض أي منهم لأذى.
 
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون العودة إلى القاهرة الثلاثاء، بعد الانتهاء من مباراة الاتحاد السكندرى في الإسكندرية.
 
 
ومنح الجهاز الفني للزمالك اللاعبين راحة اليوم، الأربعاء، من التدريبات، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل بشكل طبيعى استعدادا للقاء الإسماعيلي المقبل.
 
ونجح فريق الزمالك في تحقيق فوز غالى وثمين على الاتحاد السكندرى بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جرت بينهما باستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الجولة الـ29 للدورى، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 67 نقطة في صدارة الدورى مؤقتا، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندرى عند 41 نقطة في المركز الخامس.

تقدم يوسف أوباما للزمالك في الدقيقة 62 وتعادل خالد قمر للاتحاد في الدقيقة 75، وأضاف محمد عبد الشافى الهدف الثانى للأبيض في الدقيقة 83.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة