حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابدأ من جديد

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابدأ من جديد برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الجدى لديهم قدرة كبيرة على الإقناع، ينفردون بوجهة نظر مميزة وآراء قاطعة وصحيحة عن غالبية الأمور، يحاولون بكل طاقتهم الحصول على أفضل حياة يريدونها، لكنهم يتوقفون فجأة إذا شعور بعدم رغبة احد بالوقوف جانبهم فى اتخاذ بعض القرارات المصيرية، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة درة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

درة
درة

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حاول أن تجد فرصة مختلفة فى المجال المهنى عما فى يديك، ابدأ من جديد فلديك قدرة كبيرة على مواصلة الطريق الصعب، ابتعد عن الأساليب المزعجة التي قد يتبعها البعض وقد تتسبب لك في بعض الازمات التي لا تستطيع التخلص منها.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

اترك الماضي بكل مساوئه ولا تدع فرصة لدخول اشخاص بينك وبين من تحب، الأمر قد يتسبب لك في بعض الضيق، لكن التفاهم سيكون اهم الطرق التي تقرب وجهات النظر بينك وبين حبيبك.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

عليك باتباع نظام صحي في تناول طعامك خلال اليوم، إذا كنت من محبي التسالي والمقرمشات فعليك تناول المكسرات بدلاً من المقرمشات المصنعة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

لا تفعل الأشياء اللطيفة مع الأشخاص الخطأ، كن ميزان نفسك في علاقتك مع الاخرين، وقيم قربهم منك حسب ما تريده أنت، لكي تتمتع بحياة اجتماعية مبهجة ومليئة بالسلام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة