الطفلة ريتاج ضحية زواج مزور تبحث عن حقنة تطعيم وشهادة ميلاد.. فيديو

الخميس، 12 أغسطس 2021 11:30 ص
الطفلة ريتاج ضحية زواج مزور تبحث عن حقنة تطعيم وشهادة ميلاد.. فيديو الطفلة ريتاج ضحية زواج مزور تبحث عن حقنة تطعيم وشهادة ميلاد
كتب أمانى الأخرس – أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في تقرير جديد يقدمه تلفزيون اليوم السابع، يعرض من خلاله مأساة سيدة تعرض لعملية خداع ونصب من أحد الأشخاص أوهمها بالزواج واكتشفت أن قسيمة الزواج مزورة.
 
قالت مدام بدور من خلال عدسة اليوم السابع، إنها تعرفت على أحد الأشخاص، وبعد أن عرض عليها الزواج بشكل رسمي وتقدم إلى أسرتها التي وافقت ورحبت بالزيجة التي تمت بشكل طبيعى وعلى يد مأذون وبحضور الأهل والأصحاب.
 
المفاجأة والصدمة التي تعرضت لها بدور بعد شهر عسل دام 7 شهور لم تشعر فيها بأى مشاكل مع زوج حنون وطيب تحول إلى شخص آخر عندما علم منها بأنها حامل في الشهر الثانى، حتى فوجئت بصفعة على وجهها أنهت شهر العسل لتبدأ فترة جديدة من الجحيم والعذاب.
 
أضافت بدور، أنه هددها بعدم العودة إلى منزلها مرة أخرى وعدم السؤال عنه ونسيانه نهائيا وشطبه من حياتها، وهى في حالة ذهول مما يحدث، وعندما قررت الذهاب إلى منزلها للحصول على مصاغها وأثاث منزلها فوجئت بوجود بلطجية داخل الشقة اعتدوا عليها بالضرب وهددوها بإسقاط حملها .
 
وبعد عام من هذه المأساة التي تعيشها وسعيها للحصول على حقها الشرعى من الزوج المخادع وحق ابنتها "ريتاج" في شهادة ميلاد وحياة طبيعية مثل أي طفلة في مثل سنها، مازالت مجهولة النسب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة