المخرج محمد فاضل يطالب بعمل فنى يجسد مبادرة "حياة كريمة"

الخميس، 12 أغسطس 2021 11:28 م
المخرج محمد فاضل يطالب بعمل فنى يجسد مبادرة "حياة كريمة" المخرج محمد فاضل
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج محمد فاضل إن الدولة المصرية تغيرت فيها أمور كثيرة بعد عام 2014، حيث القضاء على العشوائيات وغير ذلك، متسائلًا: "حى الأسمرات ده حد عمل دراما فيه قبل كدة؟!".
 
وأضاف "فاضل" في حواره لبرنامج "رأي عام" والذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد، والمُذاع على فضائية "TeN"، اليوم الخميس، أنه من الممكن عمل بعض المسلسلات والقصص من داخل حي الأسمرات، مردفا: "بطالب بأني أعمل كدة وفي أفكار في هذا الإطار يمكن استخدامها".
 
وتابع: "ليه منعملش عن مبادرة حياة كريمة عمل تليفزيوني وليس بتصدير صورة المطاريد أو الثأر والعصابات، المفترض نتابع الثأر في صفحة الحوادث"، مؤكدًا: "كتير أوي في الأعمال الدرامية مصدرها صفحة الحوادث، وغير صحيح أن النجم أو البطل هو الذي يحقق الإرادات، مطالبًا بوجود جهاز قياس رأي عام وليس "التريند"، مؤكدًا: "التريندات تصطنع".
 
وأضاف أن العمل الدرامي أو التليفزيوني لو لم يكن جيدا والإخراج جيد، مهما كان البطل الذي يقوم بالتمثيل لن يتم متابعة العمل، موضحًا أن المسلسلات لا تحقق تكاليف العمل في العرض الأول للمسلسل، وأن الدراما التليفزيونية لا تعرض إطلاقًا بنسبة 90% صورة المجتمع الحالي.
 
وقال المخرج محمد فاضل، إن قمة النجاح في الدراما التليفزيونية أن صاحب الدور الصغير يكون مهمًا مثل صاحب الدور الكبير، مشيرًا إلى أنه لا يوجد في الدراما التليفزيونية بطل مطلق وهو كان أحد مزايا الدكتور أسامة أنور عكاشة، حيث إن أصغر دور كان مرسوما بعناية من أجل تذكره.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة