حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حاسمًا

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حاسمًا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج الميزان شخصية هادئة، ويحاولون الابتعاد عن الصراعات قدر الإمكان، لذلك دائمًا ما يبتعدون عن الأماكن الصاخبة، ويفضلون قضاء بعض الوقت بمفردهم، وهو ما قد يجعلهم غامضون فى كثير من الأحيان، كما أنهم يعشقون إتباع أحدث خطوط الموضة، فهم أشخاص أنيقة يعرفون كيف يوظفون ملابسهم وفقًا للمناسبة بشكل جيد، ومن مشاهيره محمد منير، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لقد أسند لك رؤساؤك فى العمل مهمة ثقيلة، فحاول أن تكون على قدر المسئولية، ولا تتخاذل عن أداء مهامك فى الوقت المطلوب منك، واستغل الفرصة التى منحوها لك، لتحصل على الترقية التى طالما تمنيتها.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

لقد تعرفت على شخص منذ فترة قريبة، وتقربت منه بشكل جيد، ولكنك لم تحسم مشاعرك بعد، فحاول أن تبتعد لفترة، حتى تحسم مشاعرك، وحاول أن تكون حاسمًا فى قرارك، حتى لا تظلمه معك.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

عليك أن تهتم بلياقتك البدنية، وتحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، وفى الأوقات التى تكون مشغولًا فيها، يمكنك ممارسة رياضة المشى لمدة من الوقت فى بداية يومك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

لقد اتيحت لك فرصة مميزة فى العمل، ستعمل على اقتناصها، وهو ما سيعزز مكانتك بشكل جيد، وربما يكتشف فيك من حولك صفات لم يعرفوها من قبل، ولكن احذر من التراخى فى أداء مهامك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة