أكرم القصاص - علا الشافعي

دى ماريا: اللعب مع ميسي لطالما حلمت به.. ومبابى لن يغادر سان جيرمان

الخميس، 12 أغسطس 2021 11:01 م
دى ماريا: اللعب مع ميسي لطالما حلمت به.. ومبابى لن يغادر سان جيرمان دي ماريا وميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الأرجنتيني أنخيل دى ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن سعادته بانتقال الأسطورة ليونيل ميسي إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، واصفاً ما حدث بأنه حلم شخصى تحقق له.

وقال دى ماريا في تصريحات لشبكة "ESPN": اللعب مع ليونيل ميسي في نفس الفريق هذا ما كنت أرغب به وبشدّه، اليوم كان التدريب الأول له مع الفريق، بالنسبة انه شيء فريد أراه معنا".

وأضاف دى ماريا: "عندما قابلنا ميسي في ايبيزا وأخبرناه أن يأتي إلى باريس، قال لنا إنه رتّب كل شيء ليبقى في برشلونة حتى أنه أخبر عائلته بذلك، بعد ذلك لا أعلم ماذا حدث لقد تغيّر كل شيء".

وشدد دى ماريا: "مبابي؟ أعتقد أنه سيبقى، أعلم أن جميع الأندية الكبيرة تُريده، لكني أعتقد أنه لن يغادر مع هكذا فريق، ولن يجد أفضل من هذا الفريق في مكان آخر".

واستطرد نجم منتخب الأرجنتين في الحديث عن الأسطورة الراحلة دييجو أرماندو مارادونا الذي قاده في الفترة من عام 2008 وحتى 2010، بعد الإقصاء من مونديال جنوب أفريقيا. وقال دى ماريا: "مارادونا بالنسبة لي هو كل شيء، إنه أعظم لاعب فى تاريخ كرة القدم، لقد ساعدني عندما أرادوا قتلي!".

وأكد لاعب باريس سان جيرمان: "مارادونا جعلني أشعر بالشيء نفسه رغم أنهم انتقدوني، لقد أعطاني كل شيء عندما كان هناك وليس لدي سوى أشياء جميلة لأتذكرها".

وتابع دى ماريا: "لقد حرص دائمًا على التحدث معي، وكان يسألني عن عائلتي، لقد استمتعت به حقًا، وسأكون دائمًا ممتنًا له".

وتحدث عن حلمه قبل الاعتزال: "أنا أود أن أنهى حياتي الكروية في الأرجنتين، لا أعرف ما إذا كنت سأعيش هُناك مرة أخرى، لكن زوجتي تعمل على إنهاء مسيرتي المهنية هُناك وربما أعود لاحقًا للعيش في أوروبا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة