صحف تونس: فخر الدين بن يوسف يقدم هدية للزمالك بعد التعادل أمام الأهلى

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:21 م
صحف تونس: فخر الدين بن يوسف يقدم هدية للزمالك بعد التعادل أمام الأهلى الاسماعيلى ضد الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف التونسية الضوء على نتيجة مباراة الإسماعيلى والأهلى التى جمعتهما أمس خاصة بعد الهدف القاتل الذى أحرزه التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الدراويش.

كان الأهلي خسر نقطتين ثمينتين في سباق الفوز ببطولة الدوري بعدما تعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما بالإسكندرية في الجولة 29 لبطولة الدوري المصري، سجل محمد شريف للأهلي فيما تعادل فخر الدين بن يوسف للإسماعيلي.

اتفقت العديد من الصحف التونسية على أن الهدف الذى أحرزه فخر الدين بن يوسف فى شباك الأهلى يعد هدية لمنافس الأحمر التقليدى وغريمه نادى الزمالك الذى يتنافس معه على التتويج بلقب الدورى الممتاز.

فى البداية قال موقع " mosaiquefm " التونسي عن المباراة تحت عنوان: " فخر الدين بن يوسف يقدم هدية للزمالك ".

موزازيك
 

 

وقالت صحيفة " الرياضية " التونسية عن مباراة الأهلى والإسماعيلى تحت عنوان: " فخر الدين بن يوسف يوقف سلسلة انتصارات الأهلي ".

 

رياضية
 
 

فيما قال موقه شبكة " ifm " التونسية عن اللقاء تحت عنوان: " بن يوسف ينال من شباك الأهلي ويسلبه صدارة الدوري المصري "

 

اف ام
 
كان التونسي فخر الدين بن يوسف، قد أكد أن فريقه يخوض كل مباراة فى الدورى من أجل تحقيق الفوز فقط، معربًا عن سعادته بالتعادل مع الأهلى.

وأضاف فخر الدين فى تصريحات تليفزيونية: "أرفض ما يقال بأن هدفي أمام الأهلى تاريخي واللقاء كأي مواجهة أخرى في الدوري"، وتابع: "الأهلي كان الأفضل في الكثير من فترات اللقاء لكننا نجحنا في النهاية بتسجيل هدف التعادل، لا ننظر لفكرة المنافسة بين الأهلي والزمالك على الدوري وما يهمنا هو مصلحة فريقنا فقط".

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة