طبيب الأهلى يكشف تطورات إصابة محمد شريف وموقفه من التدريبات

الخميس، 12 أغسطس 2021 01:20 م
طبيب الأهلى يكشف تطورات إصابة محمد شريف وموقفه من التدريبات محمد شريف مهاجم الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للنادى الأهلي، إن محمد شريف لاعب الفريق سييجري اشعة على العضلة الخلفية اليوم لتحديد فرص مشاركته في المباراة المقبلة أمام انبي وانتظامه في التدريبات الجماعية.

وأوضح أبو عبلة، ان الجهاز الطبي فضل خروج محمد شريف في مباراة الفريق امس امام الإسماعيلي التي اقيمت في الإسكندرية،  بعد ما شعر اللاعب بعدم الارتياح في العضلة الخلفية خلال المباراة.
 
وادى الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة انبي المقرر إقامتها بعد غد السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يحرص بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراتهم ضد الإسماعيلى أمس الأربعاء، وتسببت فى حرمان فريقه من الخروج بالثلاث نقاط وفقدان نقطتين فى مشواره نحو التربع على قمة الدورى والتى فقدها لصالح الزمالك.

ويعكف موسيمانى على تصحيح أخطاء لاعبيه فى التعامل مع الكرات العرضية والثابتة، خاصة فى التمركز والرقابة ومحاولة اللحاق بالكرة قبل الوصول إلى رأس المهاجمين، بخلاف الأخطاء فى الربط بين خطوط الأهلى الثلاثة ووجود مساحات بين كل خط وهو ما يستغله المنافسين فى شن هجوم ضاغط على الفريق الأحمر.

ويعانى الأهلى من أزمة فى تراجع أدائه بالشوط الثانى من المباريات الأخيرة ومواصلة نزيف النقاط فى ظل التعادل الأخير مع الإسماعيلى.

ويستعد الأهلى لمواجهة إنبى يوم السبت بالجولة الثلاثين من عمر الدورى، فيما يترقب نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلى فى نفس اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة