إصابة 6 أشخاص فى حادثى تصادم على الطريق الزراعى الشرقى والغربى بسوهاج

الجمعة، 13 أغسطس 2021 10:20 ص
إصابة 6 أشخاص فى حادثى تصادم على الطريق الزراعى الشرقى والغربى بسوهاج صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الزراعى الغربى دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وقوع مصادمة بين سيارة ملاكى وأخرى نقل على الطريق، أسفر عن الحادث إصابة طالبة وقائد السيارة الثانية، تم نقل المصابين لمستشفى المراغة المركزى وتم تحويلهما لمستشفى سوهاج الجامعى، بينما شهد الطريق الزراعى الشرقى بدائرة مركز دار السلام وقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ملاكى وأخرى 7 راكب نتج عن التصادم إصابة 4 أشخاص تم نقلهم للمستشفى المركزى بدار السلام.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغين منفصلين بوقوع حادثى تصادم على الطريقين الزراعى الشرقى والزارعى الغربى ووجود مصابين تم نقلهم للمستشفى للعلاج وتم رفع أثار الحادثين وإعادة حركة السير على الطريقين.

وبالفحص تبين من حلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط إدارة البحث بأن الحادث الأول وقع بالطريق الزراعي الغربي المراغة دائرة المركز وتبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة عامل ويقيم دائرة المركز إختلت عجلة القيادة بيده وإصطدم بسيارة نقل " قيادة عامل 28 سنة ويقيم دائرة مركز طهطا.

نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة الثانية " أشتباه ما بعد الأرتجاج وسحجات وكدمات بالرأس " وإصابة طالبة 22 سنة وتقيم دائرة مركز المراغة " جرح رضي أعلي العين اليسري وسحجات بالوجه " من مستقلي السيارة الأولي تم نقل المصابين لمستشفي سوهاج الجامعي وبسؤال المذكورين أفاد بمضمون ما تقدم تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وجاء البلاغ الثانى بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى أمام قرية أولاد الشيخ دائرة مركز دار السلام نتج عن 4 مصابين حيث وقعت المصادمة بين سيارة ملاكى وسيارة أجره 7 راكب.

انتقلت إدارة المرور لمكان الحادث وتبين من التحريات المعاينة التي قام بها ضباط إدارة المرور بأن المصابين هم إسماعيل . م . م 27 سنة بإشتباه كسر بالقدم اليمني، ورمضان . ع . م 22 سنه بإشتباه ما بعد الإرتجاج، ومجدى . ع . م 50 سنة مصابا بجرح عميق بفروة الرأس، و مؤمن .م . م 54 سنة مصابا بنزيف داخلى بالصدر تم نقل المصابين الأربعة إلى مستشفى سوهاج الجامعى وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق وتم تحرير المحضر اللازم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة