حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. صداقات جديدة

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. صداقات جديدة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بأنهم شخصيات عاطفية لكن صارمة بالتعامل، وأيضًا يميلون إلى حب الأسرة بشكل مبالغ فيه، ويقدسون العلاقات الأسرية، ويحبون الهدايا، ولديهم سرعة انتباه ويفضلوا معرفة الحقائق، وتسطير عليهم العاطفة، ويعتبر من أكثر الأبراج نجاحًا بالعلاقات العاطفية لأنهم يعشقون التواصل مع الآخرين، ويتقنون فن التعامل مع الحبيب بطريقة تساعد على استمرار العلاقة ونجاحها، ولكن يعتبر العمل عندهم رقم واحد، ولديهم الشجاعة الكافية للاعتراف أو المواجهة ومن مشاهير هذا البرج النجمة إليسا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

عليك بالفصل بين الحياة الشخصية والعمل، وأن تحاول الابتعاد عن المشاكل الخاصة بالحياة الشخصية، وعدم مناقشتها في العمل، وعليك بالتركيز بعملك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي:

حافظ على توازن علاقتك العاطفية بالحبيب، وكن حريصًا على فتح أساليب للحوار والمناقشة بينكما، ولا تترك شريك حياتك لوقت طويل، وكن دائم التواصل معه.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي:

احرص على تناول الطعام الصحي الخالي من أي مواد حافظة، وحاول أن تتابع وزنك وابتعد عن تناول المنبهات بصورة مباشرة، وابتعد كذلك عن تناول السكريات أيضًا.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب خلال الفترة المقبلة:

نتوقع لمواليد هذا البرج حصولهم على  صداقات جديدة وأخبار مفرحة تتعلق بعلاقتهم مع شريك الحياة، والانتقال إلى مرحلة جديدة فيم يخص العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة