أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

تحديات محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

السبت، 14 أغسطس 2021 09:03 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل محمد صلاح الموسم الحالي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بطموح مختلف، ويسعى الفرعون المصري إلى العودة مع الريدز لمنصات التتويج بعد موسم أخفق فيه ليفربول بسبب غياب قواه الدفاعية عن غالبية مباريات الموسم الماضى والتي كانت السبب الرئيسى في ابتعاد الريدز عن منصات التتويج، حيث يستهل الفريق مشواره في بطولة الدوري الإنجليزى للموسم الجديد بمواجهة أمام نظيره نورويتش سيتى في اللقاء الذى يقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب "كارو رود".

تحديات محمد صلاح مع ليفربول ستكون كبيرة في موسمه الخامس مع الريدز عقب وصوله من روما بعد أن ساهم في تتويج ليفربول بأول ألقابه في الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد على الإطلاق الموسم قبل الماضى، والأول منذ عام 1990، ليصبح واحدا من نجوم جيل تاريخي قاد الريدز للقب الذي وصف بالمستحيل من قبل بجانب إضافة لقب دوري أبطال أوروبا لسجل إنجازات ليفربول.

تبدأ تحديات محمد صلاح مع ضربة بداية ليفربول فى الدوري الإنجليزي في مباراة نورويتش سيتي اليوم، لأنه فى حال تسجيل الفرعون المصري هدفا فى مواجهة اليوم سيصبح محمد صلاح أول لاعب على الإطلاق يسجل في المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الخامس على التوالي، حيث سجل فى افتتاحية 4 مواسم متتالية، 6 أهداف منهم هاتريك وهدف فى كل افتتاحية، وبذلك يكون أحد أهم الأساطير الرئيسية فى ليفربول على مدار التاريخ.

وأيضا تحديات محمد صلاح مع ليفربول لن تقف عند هذا الحد، بل ستمتد إلى أبعد من ذلك هذا الموسم، خاصة أن الفرعون المصري يسعى للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع السعى للحصول على لقب الهداف بل سوف ينافس على لقب الأفضل فى البريميرليج هذا الموسم ليصبح أحد أساطير الدوري الإنجليزي بألقابه التى حققها مع الريدز.

وفى النهاية.. أتمنى التوفيق لنجمنا الفرعون المصري محمد صلاح في موسمه الخامس مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وأن يحقق كل ما يتمناه ليصبح أحد أهم أساطير الساحرة المستديرة في تاريخ اللعبة، وإسعاد الجماهير المصرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة