اعرف الكلية المناسبة لك من برجك.. الحمل الحقوق والميزان خدمة اجتماعية

الأحد، 15 أغسطس 2021 06:00 م
اعرف الكلية المناسبة لك من برجك.. الحمل الحقوق والميزان خدمة اجتماعية طلاب جامعة - أرشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد إعلان نتيجة الثانوية العامة، تصيب طلاب الثانوية العامة الحيرة تجاه اختيار الكلية المناسبة للدراسة، فالبعض أحيانا غير قادر على تحديد ميوله أو المجال المناسب له، والذي يتوافق مع رغباته ويشبع شغفه الداخلي.

وفي هذا التقرير يمكنك التعرف على الكلية التي تناسب شخصيتك بناءً على السمات التي تحكم برجك الفلكي، وفقا لتقرير منشور على موقع  pop sugar.

اعرف الكلية المناسبة لك من برجك

برج الدلو: الطب الوقائي

برج الدلو من الشخصيات التي تحب العمل في المجال الإنساني مثل الطب الوقائي والصحة العامة، فهذا سيتيح لهم مساعدة الآخرين، ومواجهة القضايا التي تهدد المجتمع.

اعرف الكلية المناسبة لك من برجك (6)
  طبيبة 

برج الحوت: كلية التربية

مولود الحوت يناسبه تماما العمل في مجال التعليم فهو يمتلك إمكانات مذهلة لخلق جيل حالم ومبدع، سيتمكن بسهولة أيضا من إنشاء أنشطة ممتعة وتعليمية للطلاب، لذلك ستمكنه كلية التربية من تحقيق شغفه.

اعرف الكلية المناسبة لك من برجك (7)
معلمة مميزة

برج الحمل: كلية الحقوق

مولود الحمل سيكون متميزا جدا في مجال العدالة الجنائية، فهو شخص واضح ويحب التنافس وقادر على تحمل المسئولية ولا يخشى الدخول في صراعات، ليس لديه أي مشكلة في التعامل مع المواقف المخيفة والسعي لتحقيق العدالة، فكلية الحقوق ستناسب شخصيته بشكل كبير.

اعرف الكلية المناسبة لك من برجك (4)
 دراسة القانون

برج الثور : كلية حاسبات ومعلومات

بمواليد برج الثور من الشخصيات التي لديها منطق في الحياة بالإضافة إلى التميز، يحب التعرف على كل أشكال التكنولوجيا وتطورها، لذلك سيجد نفسه في دراسة علوم الكمبيوتر، لذلك ستكون كلية الحاسبات والمعلومات مناسبة لميولهم.

اعرف الكلية المناسبة لك من برجك (1)
 فتاة تدرس علوم الحاسبات

الجوزاء: هندسة الاتصالات

مولود الجوزاء من أفضل الشخصيات التي يمكنها أن تؤدي هذا الدور، فهذا يلبي الفضول الموجود بداخلهم، بالإضافة إلى أنهم يعرفون كيفية التواصل مع الآخرين بطريقة فعالة تساعد الناس على الشعور بالفهم والمحتوى، لذلك ستكون هندسة الاتصالات مناسبة جدا لشخصياتهم.

اعرف الكلية المناسبة لك من برجك (1)
فتاة تدرس هندسة الاتصالات

السرطان: كلية الآداب قسم تاريخ

السرطان من الأبراج التي تحمل حنين مستمر إلى الماضي، فهو محب للتقاليد وأشكال الفن القديمة، ستجده على الأرجح مهتما بتاريخ الفن خاصة انه شخص عاطفي يحمل بداخله ميول فنية نحو الرسم والنحت وغيرها من الأشكال الفنية المميزة، يمكنه بذلك الانضمام لكلية الآداب قسم تاريخ .

اعرف الكلية المناسبة لك من برجك (2)
 فتاة مهتمة بتاريخ الفن 

برج الأسد: معهد الفنون المسرحية

مولود برج الأسد هو شخص جذاب، يجيد التمثيل، بالإضافة إلى باقي فنون المسرح، سيكون قادر علي النجاح في هذا المجال خاصة إذا انضم إلى معهد فنون مسرحية.

اعرف الكلية المناسبة لك من برجك (3)
\ شاب يقف على المسرح

برج العذراء: كلية التجارة

العذراء من أروع الشخصيات العملية، يهتم كثيرا بالتفاصيل، ولا يشعر بالرضا الا بالوصول الى درجة عالية من الجودة والمثالية، لذلك سيكون مناسبا لك التعامل مع الأموال واتخاذ القرارات المتعلقة بالمبيعات. بالإضافة إلى ذلك، فالتخصصات التجارية هي المجال الأنسب لك، ستمكنك كلية التجارية من الاقتراب لهدفك.

اعرف الكلية المناسبة لك من برجك (2)
 فتاة تجيد دراسة الأرقام

الميزان: كلية خدمة اجتماعية

لا يمكن لأي شخص أن يكون عاملاً اجتماعياً جيداً، بقدر ما يكون مولود الميزان، عطوف ولطيف مع الآخرين، أيضا هم مستمعون رائعون، فهناك حاجة ماسة لهم لقدرتهم على موازنة الاضطرابات جيدًا خاصة في المواقف الصعبة والمليئة بالصراعات التي سيواجهونها، ستكون كلية الخدمة الاجتماعية مناسبة لقدراتهم.

اعرف الكلية المناسبة لك من برجك (4)
فتاة تقوم بالتصوير

برج العقرب: كلية الإعلام شعبة صحافة

العقرب شغوف وصريح ولبق، وهو ما يؤهله لأن يصبح صحفيا رائعا، إنه يجيد طرح الأسئلة المهمة ولديه وعي كبير، مما سيساعده على إنشاء قصص إخبارية مذهلة سواء على الورق أو على الهواء، يمكنه معالجة أي مشكلة تأتي في طريقه، وسيضع قلبه في حياته المهنية، ستكون كلية الإعلام هي بداية تحقيق أحلامه.

اعرف الكلية المناسبة لك من برجك (6)
 فتاة تذاكر

القوس: الفلسفة

برج القوس من الشخصيات التي تفضل دراسة علم النفس والفلسفة، واكتساب المعرفة واستكشاف المجهول، يفضل أيضا التفكير بشكل نقدي حول اتخاذ القرار الأخلاقي وهدفنا في هذا العالم، ستكون تخصصات علم النفس والفلسفة في كلية الآداب الوسيلة لإشباع شغفه.

اعرف الكلية المناسبة لك من برجك (3)
اعرف الكلية المناسبة لك من برجك 

برج الجدي: كلية العلوم

مولود الجدي هو قائد بطبيعته يجمع بين المسؤولية والانضباط، سيكون رائعا في دراسة علوم الأحياء، تناسبهم تماما كلية العلوم.

اعرف الكلية المناسبة لك من برجك (5)
 شخص يدرس علم الأحياء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة