أكرم القصاص - علا الشافعي

دومفريس: طريقة لعب إنتر ميلان تناسبنى وتشبه منتخب هولندا

الأحد، 15 أغسطس 2021 07:26 م
دومفريس: طريقة لعب إنتر ميلان تناسبنى وتشبه منتخب هولندا دينزل دومفريس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب دينزل دومفريس لاعب انتر ميلان عن سعادته البالغة بالانتقال الى صفوف بطل الدوري الايطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشدداً على أنه لا يخشى من مقارنته بالنجم المغربي أشرف حكيمي الذي انتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي قائلاً "أنا مدافع واسع وأحب أن أهاجم كثيرا".
 
وقال دينزل دومفريس في تصريحات لقناة "إنتر تي في"، "الشعور رائع، أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى أبطال إيطاليا، إنها فرصة كبيرة بالنسبة لي وأنا سعيد لوجودي هنا ".
 
وانضم الظهير الهولندي في صفقة انتقال من أيندهوفن الهولندي مقابل 12 مليون يورو بالإضافة إلى 2.5 مليون يورو أخرى من المكافآت المتعلقة بالأداء.
 
وشدد الدولي الهولندي الذي يعتبر وريث حكيمي المنتقل إلى باريس سان جيرمان: "أنا مدافع واسع وأحب الهجوم كثيرًا. أعتقد أنني سأكون مناسبًا للإنتر حيث يلعبون بخمسة مدافعين، كما فعلت مع هولندا ".
 
أضاف دومفريس: "ستيفان دي فريج هو صديق جيد لي ونحن من نفس المدينة، انا اعرفه جيدا أنا سعيد لأنه هنا وأننا الآن زملاء في الفريق.
 
تابع مدافع انتر ميلان الجديد: "أعرف اللاعبين الهولنديين الذين لعبوا هنا من قبل. إنه لشرف كبير أن أنضم إليهم في القائمة.
 
واختتم دومفريس تصريحاته: "آمل أن نحظى بموسم رائع، وربما نحقق لقب دوري آخر وأن نقدم أداءً جيدًا في دوري الأبطال، لا استطيع الانتظار للبدء".

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن دومفريس الذى وصل إلى ميلانو مساء الخميس الماضى، بعد توصل إنتر ميلان لإتفاق نهائي على صفقة ضم اللاعب من ناديه إيندهوفن، مقابل 15 مليون يورو، موزعة بين 12.5 قيمة الصفقة بجانب 2.5 مليون يورو مكافأت.

دومفريس

دومفريس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة