سيلتا فيجو ضد أتلتيكو مدريد.. سواريز احتياطياً فى تشكيل الأتليتي بالليجا

الأحد، 15 أغسطس 2021 04:34 م
سيلتا فيجو ضد أتلتيكو مدريد.. سواريز احتياطياً فى تشكيل الأتليتي بالليجا أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد، التشكيل الرسمى الذى سيخوض به مباراة سيلتا فيجو، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولي فى رحلة الدفاع عن لقب الليجا.

وشهد تشكيل أتلتيكو مدريد الإسباتي، حامل لقب الليجا، بقاء الأوروجوياني لويس سواريز على مقاعد بدلاء الروخي بلانكوس.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمي: أوبلاك

الدفاع: خيمينز، سافيتش، هيرموسو، ساؤول، كاراسكو

خط الوسط: كوكي، كوندجيبا، ليمار

الهجوم: أنخيل كوريا، ماركوس لورينتي

تشكيل أتلتيكو مدريد
تشكيل أتلتيكو مدريد


 

كان فريق أتلتيكو مدريد قد توج بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي 2020-2021، بعد صراع شرس مع ريال مدريد.

ويتطلع فريق أتلتيكو مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي إلى العودة بالنقاط الكاملة من خارج ميدانه ، ليتنزعها من أنياب مضيفه العنيد فريق سيلتا فيجو.

وعلق الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد عن منافسه سيلتا فيجو قائلا، "منافس خطير وأحد أولئك الذين قدموا أفضل أداء في الموسم الماضي بعد وصول كوديت. لقد نقل إلى الفريق قوة وشدة وتعافي جيد بعد كل تعثر".

وأثني المدرب الأرجنتيني، رودريجو دي باول لاعبه الجديد، قائلاً "لقد جاء قبل العطلة للتكيف مع المجموعة. لاعب لديه رؤية في الملعب ، التعامل الجيد مع الكرة، سنرى ما إذا كان يستطيع التكيف مع ما يحتاجه الفريق".

وبخصوص أهداف أتلتيكو مدريد حامل لقب الليجا، علق سيميوني، "لن نغير مسارنا، مباراة تلو الأخرى، افهم ما هو شكل الليجا والتنافس كما كنا نفعل على مدى السنوات التسع والنصف الماضية".

وإختتم حديثه، قائلاً "أن تكون قادرًا على المنافسة. أفضل شيء يمكن أن يحدث لنا كنادي هو ألا نغير مسارنا وأن نكون قادرين على المنافسة في كل ما نلعبه".

ويفكر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، فى عدم الاعتماد على الثنائي لويس سواريز ورودريجو دي باول في التشكيلة الأساسية لفريقه في المباراة الافتتاحية لمنافسات الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو.

وسيراهن سيميوني في الخطوط الأمامية على الثنائي أنخل كويا ويورنتي إلى حين وصول سواريز لحالة بدنية تؤهله، لتقديم أفضل ما لديه في المباريات، بعد أن تألق على مدار الموسم الماضي، وكان أحد أسباب فوز "الروخيبلانكوس" بلقب الدوري المحلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة