عملية ولا بيتوتية أو قوية؟ اعرفى شخصيتك من نوع حذائك المفضل

الأحد، 15 أغسطس 2021 10:00 ص
عملية ولا بيتوتية أو قوية؟ اعرفى شخصيتك من نوع حذائك المفضل حذاء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختار المرأة الأحذية التى تتطابق مع ملابسها والمناسبة التى تنوى الذهاب إليها، ولكن الذى لا يعلمه البعض أن اختيار الأحذية قد يشير إلى بعض الصفات الشخصية للمرأة وهذا ما أشارت إليه دراسة نشرت في مجلة" Research in Personality "في عام 2012، والتى أكدت أن 90٪ من شخصية الناس تنعكس في اختيارهم للأحذية، وبناءً على ذلك أشار تقرير منشور بموقع " tinkerlust "، إلى الصفات الشخصية للمرأة وارتباطها باختيارها لبعض تصميمات الأحذية.

 

حذاء الـ" Pump"
 

تتميز المرأة التى تفضل ارتداء حذاء الـ" Pump" المميز بكعبه العال ومقدمته المدببة، بأنها تتمتع بشخصية قيادية ويمكن الاعتماد عليها سواء فى العمل أو المهام المنزلية، كما تتمتع بقدر كبير من الثقة بالنفس والقدرة على منافسة الأخرين.


حذاء pump
حذاء pump

 

حذاء" Platforms"
 

تتميز المرأة التى تفضل حذاء" Platforms" ذو الكعب العال والرأس المسطح، بأنها من الأشخاص الذين يفرطون فى استخدام مواقع التواصل الاجتماعى، بشكل دائم، ودائما ما تحرص على تحديث صفحتها الشخصية، كما تتميز بالحسم والثقة بالنفس والقدرة على تحمل المسئولية .

حذاء
حذاء

 

حذاء "ستيليتو"
 

وتتصف المرأة التى تفضل ارتداء حذاء "ستيليتو"، بأنها تحب عملها وتستمتع به، وتستطيع أن تحقق التوازن بين حياتها الخاصة وعملها .

حذاء ستيليتو
حذاء ستيليتو

 

أحذية كعب القطة
 

تتميز المرأة التى تفضل ارتداء أحذية كعب القطة، بأنها تحب كل شىء كلاسيكى، خاصة فى الملابس التى تعود لموضة الخمسينات، وتفضل دائماً الجلوس فى المنزل ومشاهدة فيلم قديم أكثر من الخروج مع الأصدقاء.

كعب القطة
كعب القطة

 

حذاء البوت
 

تتميز المرأة التى تفضل ارتداء "البوت"، بأنها دائمة البحث عن الراحة، كما تتمتع بالثقة بالنفس، كما تمتلك شخصية طموحة تسعى دائماً لتحقيق هدفها فى الحياة، كما تتمتع بقوة الرأى والشخصية، وتفضل دائماً الإعتماد على نفسها فى كل شىء.

بوت
بوت

 

الأحذية رياضية
 

وتتصف المرأة التى تفضل ارتداء الأحذية الرياضية، بأنها hجتماعية وواثقة من نفسها ومنظمة فى حياتها سواء فى العمل أو المنزل، ودائماً تشغل نفسها فى عمل الكثير من الأشياء طوال اليوم، ولا تشعر بالراحة إلا عند النوم.

حذاء رياضى
حذاء رياضى

 

حذاء "فلات"
 

وتتميز المرأة التى تفضل ارتداء الحذاء "الفلات"، بأنها تفضل دائماً أن تمتلك إطلالة أنثوية، وتفضل أي شيء وردي، وترتدي كل مايجعلها تشعر بالراحة والسعادة .

حذاء فلات
حذاء فلات

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة