حظك اليوم الإثنين 16/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خطط للمستقبل

الإثنين، 16 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 16/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خطط للمستقبل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الأسد من الشخصيات الجذابة التي تتمتع بشخصية قوية وجرأة كبيرة، هو أيضًا شخص رومانسي ومخلص لمن يحب ولا يدخر جهدًا في اسعاد شريكه، يحب سماع كلمات التقدير والثناء والتواجد دائمًا في منطقة الضوء، جرأته تجعله صريحًا بدرجة قد تخيف من حوله، من مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عز
أحمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تعيش حالة من النشوة بعد نجاحك الذي حققته مؤخرًا، لكن عليك التفكير فيما هو قادم فالمحافظة على النجاح قد تكون أصعب من الوصول إليه، لذلك لا تتكاسل وابدأ التخطيط لما هو قادم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد التعاطفي

التوتر يسيطر على علاقتك بشريك حياتك بسبب محاولاتك المستمرة للسيطرة عليه وفرض رأيك عليه بالقوة، حاول ان تستبدل ذلك بالحوار والمناقشة حتى لا تنهار العلاقة، وحاول ان تطلب منه جلسة مصارحة حتى يعبر كل منكما عن أسباب غضبه مع بذل مجهود لعلاج المشكلات.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

تعاني من السمنة بسبب اقبالك على تناول الأطعمة ذات السعرات المرتفعة، لذلك حاول استبدال ذلك بحمية غذائية تساعدك على فقدان الوزن واستعادة لياقتك ورشاقتك مرة اخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة القادمة، أن يضطر لترك العمل بسبب ظروف خارج إرادته، ربما يلتحق بعمل جديد أو يكتفي بإدارة مشروع خاص به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة