عمرو حجازى.. عازف الأورج الشرقاوى وصل بفنه للدول الأوروبية والعربية.. فيديو

الإثنين، 16 أغسطس 2021 12:03 م
عمرو حجازى.. عازف الأورج الشرقاوى وصل بفنه للدول الأوروبية والعربية.. فيديو الفنان عمرو حجازى عازف الأورج
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون" اليوم السابع" بثا مباشرا عن حكاية الفنان "عمرو حجازى" صاحب فكرة أول أورج محمول، الذى يبدع فى عزف أجمل ما عنده من معزوفات، يصطف آلاف المعجبين لسماعها فى الحفلات، حيث ذاع صيته وأحيا العديد من الحفلات بروسيا والإمارات ودول الخليج، فقدرته على تشكيل الموسيقى بكل أنواعها أكسبته شهرة واسعة، بين صفوف النجوم، وأصبح أشهر عازف أورج بمحافظة الشرقية.

وقال الفنان "عمرو حجازى"، إنه من مواليد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وأنه يهوى المزيكا من طفولته وبعد فترة قلبت معه باحتراف حيث أحيا الكثير من الأفراح الشعبية والحفلات، وبعدها فكر فى تطوير الآلة حيث ابتكر أورج محمول يحمله على كتفيه أثناء العزف.

وأردف: تم دعوته إلى إحياء حفل افتتاح مطعم بدولة الإمارات وبعدها تم دعوته 7 مرات داخل دولة الإمارات للعزف، ومن الإمارات تلقى دعوات الى دولة روسيا وعدد من دول الخليج، وأثناء دعوته إلى دولة روسيا لإحياء إحدى الحفلات كان لديه رهبة شديدة لكنه تمكن بتلك الآلة التى يحملها بين يديه وبحركاته المتنقلة مع الآلة. أن يجذب الروس وأثنوا عليه كثيرا.

وفى نهاية اللقاء عزف الفنان "عمرو حجازى" أغنية أول مرة تحب يا قلبى" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ واغنية "كان لك معايا أجمل حكاية" لكوكب الشرق ام كلثوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة