حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 17/8/2021

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 08:53 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 17/8/2021 احمد ياسر ريان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 17 أغسطس 2021، العديد من الأحداث الرياضية الهامة، وأبرزها، ألتاى التركى يعلن رسميا تعاقده مع أحمد ياسر ريان، ومحمود البنا ورفاقه يطيرون إلى المغرب الخميس استعدادًا لتحكيم نهائى البطولة العربية ، وكيشو يغيب عن تكريم أبطال الأولمبياد بسبب كورونا، و الزمالك يحصل على توقيع كريم العراقى "مرتين" وإتمام الصفقة بالمبادلة.

ألتاى التركى يعلن رسميا تعاقده مع أحمد ياسر ريان.. فيديو

أعلن نادى ألتاي سبور التركى، مساء اليوم، الثلاثاء، تعاقده رسميا مع أحمد ياسر ريان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لبي محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم دعوة السفيرمدحت المليجى سفير مصر لدى الكاميرون على العشاء بمنزله

الفراعنة يصطدمون بالمغرب أو تونس أو الجزائر فى قرعة كأس أمم أفريقيا اليوم

تسحب اليوم قرعة كأس الأمم الأفريقية 2022 المقرر إقامتها بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير من العام المقبل 2022، بعدما تم تأجيل البطولة..

محمود البنا ورفاقه يطيرون إلى المغرب الخميس استعدادًا لتحكيم نهائى البطولة العربية

يسافر طاقم الحكام المصري بقيادة محمود البنا إلى المغرب يوم الخميس المقبل ، لإدارة نهائي البطولة العربية و الذى يجمع تحاد جدة السعودي والرجاء المغربي يوم 21 أغسطس بالمغرب.

 

كيشو يغيب عن تكريم أبطال الأولمبياد بسبب كورونا

 

تغيب محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب المصارعة والمتوج ببرونزية دورة الألعاب الأوليمبية التي أقيمت بطوكيو عن حفل تكريم سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لأبطال الأولمبياد بسبب إصابته بفيروس كورونا.

الزمالك يحصل على توقيع كريم العراقى "مرتين" وإتمام الصفقة بالمبادلة

يعقد مسئولو المصرى البورسعيدى، جلسة خلال الساعات المقبلة، مع مسئولى الزمالك، من أجل إتمام صفقة انتقال كريم العراقى ظهير الفريق البورسعيدى إلى قلعة ميت عقبة، وذلك بالمبادلة وهو ما انفرد بتفاصيله "اليوم السابع" يوم 26 يوليو الماضى، بنشر تفاصيل مفاوضات الناديين ورغبة المصرى فى الحصول على عدد من لاعبى الزمالك وعلى رأسهم مدافع الفريق محمد عبد السلام ضمن صفقة كريم العراقى الذى يرغب الزمالك فى الحصول على خدماته وهو ما أكده سمير حلبية رئيس النادى المصرى فى الساعات الماضية بأنه سيتم عقد جلسة اليوم مع إدارة الزمالك لحسم الصفقة والحصول على عدد من لاعبى الفريق الأبيض.

تعرف على حقيقة رصد وادى دجلة مكافأة 100 ألف جنيه حال الفوز على الزمالك

ترددت أنباء فى الساعات الماضية عن رصد إدارة وادى دجلة 100 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب حال الفوز على الزمالك فى المواجهة التى ستجمع الفريقان مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوى، فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى الجولة 31 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، وكشف مصدر بالفريق الدجلاوى حقيقة المسألة أن تلك المكافأة تم رصدها لكل المباريات المتبقية للفريق فى الدورى وليس مباراة الزمالك فقط ويشترط حصول اللاعبين عليها أن تكون فى نهاية الموسم حال ضمان البقاء فى البطولة ويتم العمل بها منذ فترة قبل مباراة الزمالك.

البعثة البارالمبية تطير إلى طوكيو 21 أغسطس للمشاركة فى الأولمبياد

تطير البعثة البارالمبية إلى العاصمة اليابانية طوكيو يوم 21 أغسطس الجارى استعدادا للمشاركة فى منافسات الدورة الأولمبية التى تنطلق فى الفترة من 24 أغسطس الجارى حتى 6 سبتمبر المقبل.

المصرى البورسعيدى يوافق على إعارة كاسونجو وجابر لطلائع الجيش

وافق مجلس ادارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، على إعارة ثنائي الفريق الكونغولى كازادي كاسونجو ومحمد جابر لصفوف طلائع الجيش، لمدة موسم، تبدأ من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وحتى نهاية موسم 2021/2022.

المقاصة يعلن شكوى ماجد سامي للنائب العام بسبب السب والتشهير

أعلن محمد النمر المستشار القانوني لنادي المقاصة التقدم ببلاغ ضد ماجد سامي مالك أندية وادي دجلة غدا الأربعاء بسبب السب والتشهير ضد النادي الفيومي ومسئوليه وما بدر منه باتهامات للنادي.

أحمد سامى يعلن استمراره مع سموحة الموسم الجديد ويحذر الأهلى من إخماد صحوة عبد القادر

يرى أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، أن أحمد عبد القادر لاعب الأهلى المعار إلى الفريق السكندرى يحتاج إلى تجديد إعارته خارج الأهلى لموسم إضافى حتى يتمكن من ارتداء القميص الأحمر وتحمل الضغوط، وقال سامى عبر برنامج "بى أون تايم": أحمد عبد القادر لاعب سريع جداً والسرعة باتت أساسية في كرة القدم، ولديه ثبات انفعالى في منطقة الجزاء، واحترافه خارج مصر ساعده كثيراً، وأتمنى أن يستفيد منه المنتخب بشكل كبير وأحذر الأهلى من عدم لعبه أساسى بعد عودته لأن ذلك سيؤدى لأزمة، وعبد القادر يحتاج إلى موسم إضافى خارج الأهلى، لأن اللعب للأهلى ليس سهلاً، التمريرة بحساب وهناك نجوم كبيرة لا يمكنها تحمل تلك الضغوط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة